الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| افتتاح فرع الشباب والرياضة بمصراتة على هامش اجتماع أندية المنطقة الوسطى

تم يوم السبت الموافق 28 نوفمبر الجاري، افتتاح مقر فرع هيئة الشباب والرياضة مصراتة، على هامش اجتماع أندية المنطقة الوسطى، وذلك  بعد الانتهاء من أعمال الصيانة والتطوير للمقر.

وكانت أندية المنطقة الوسطى قد عقدت، السبت، اجتماعا مهما بصالة الاجتماعات بمقر فرع الهيئة العامة للشباب والرياضة مصراتة، بهدف تشكيل رابطة لها ومناقشة العديد من الموضوعات المهمة التي تخص حاضر ومستقبل الكرة الليبية.

وعلى هامش الاجتماع، قال محمد عبدالحميد، رئيس قسم الشؤون الإدارية والمالية بفرع هيئة الشباب والرياضة مصراتة، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”، إن اجتماع اليوم كان موفقًا حيث جرى وسط أجواء أخوية، مضيفة أن الرابطة ستكون مستعدة لتمثيل الأندية في المحافل الرياضية.

وأعرب عبد الحميد عن سعادته بافتتاح فرع الهيئة العامة للشباب والرياضة بمصراتة على هامش الاجتماع، بعد انتهاء أعمال الصيانة والتطوير بمقر الفرع.

من جانبه أعرب محمد شاكة، المدير التنفيذي لنادي الاتحاد المصراتي، عن سعادته باجتماع اليوم لتأسيس رابطة أندية المنطقة الوسطى.

وقال شاكة في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، على هامش الاجتماع، إن الغرض من تشكيل الرابطة هو خدمة مصالح الأندية الليبية، مؤكدًا أن المنطقة الوسطى هي المنطقة الوحيدة التي لا يوجد بها رابطة أندية، مضيفا أن الفترة المقبلة ستشهد اجتماعًا لوضع النظام الأساسي للرابطة، مشيرا إلى أن الرابطة ستتعاون مع كافة روابط الأندية من أجل خدمة الرياضة الليبية.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى