الرياضة الليبية

خاص بالفيديو | الألماني “كرافت” غير مستعد لنزال “الزناد”.. و”مالك”: أنتظر المعركة

أكد الملاكم الليبي العالمي مالك الزناد، أنه تم تأجيل مواجهة له مع الملاكم الألماني جيمس كرافت، بسبب عدم جاهزية الأخير لمواجهته.

وقال “الزناد”، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”، إنه بعدما قام بتوقيع عقد المباراة تم إلغاؤها، مشيرا إلى أن فوجئ بعدها بخوض الألماني كرافت مباراة مع لاعب آخر.

وأضاف “الزناد”: “حين سألت عن سبب إلغاء المباراة معي، جاء الرد بأن الألماني (كرافت) غير مستعد بعد لمواجهتي”.

 

 

واعترف الملاكم الألماني، في مقابلة معه، أن المباراة مع ملاكمنا الليبي “ستكون قوية وتستلزم استعداد خاص”، لافتا إلى أنها ستقام في شهر أكتوبر المقبل.

ونشر “الزناد”، عبر حسابه على “فيسبوك”، مقطع فيديو لمقابلة منافسه الألماني، وعلق عليها قائلاً: “مازلت أنتظر المعركة.. تم توقيع العقد بالفعل، وفي انتظارك، لن تكون معركة سهلة”.

وكان “الزناد”، قد كشف لـ”ريميسا”، عن جنسية منافسه القادم وموعد نزاله المقبل في مشواره الاحترافي بالملاكمة، والذي سيكون نهاية شهر أكتوبر المقبل بدولة مالطا.

 

وقال “الزناد”، إن نزاله القادم هو السابع عشر في مسيرته الاحترافية برياضة الملاكمة. وأضاف أن منافسه القادم سيكون ملاكم روسي الجنسية، وهو ملاكم معروف، وبالتالي ستكون المواجهة معه قوية وستحظى باهتمام كبير، لاسيما وأن النزال على حزام WBC وهو حزام مهم في مسيرته الاحترافية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى