الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| الأولمبي يباشر تدريباته تحت قيادة مروان نصرات استعدادا للاستحقاقات المقبلة

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأولمبي تدريباته اليومية، مساء اليوم الثلاثاء، في إطار استعدادات الفريق للاستحقاقات المقبلة وفي مقدمتها بطولة الدوري الليبي الممتاز الذي من المقرر أن ينطلق 8 يناير المقبل وفقا لما أعلنه اتحاد الكرة.

جاءت تدريبات الأولمبي تحت إشراف الطاقم الفني بقيادة المدرب الوطني مروان نصرات، والذي حرص على تقسيم الفترة التدريبية إلى شقين الأول بدني من أجل تجهيز اللاعبين للاستحقاقات المقبلة، والثاني فني بالكرة حيث تم تقسيم اللاعبين إلى فريقين لتدريبهم على الجمل التكتيكية التي يرغب الطاقم الفني في تطبيقها خلال المباريات المقبلة.

 

وقال مروان نصرات، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”، إنه سعيد بالعودة إلى ناديه الأم الذي انطلق منه وبدأ رحلة احتراف كرة القدم، لافتا إلى أنه وطاقمه الفني يعملون من أجل استعادة الأولمبي لمكانته الطبيعية بين أندية الدوري الليبية.

وأضاف أن الأجواء داخل النادي الأولمبي طيبة وتساعد على العمل وتحقيق نتائج طيبة، ولكن لازالت العقبات أمام عمل أي مدرب موجودة وهي حالة الغموض التي تكتنف انطلاقة بطولة الدوري الليبي حتى الآن بلا توجد مواعيد ثابتة ومحددة لبدء الموسم حتى الآن.

وأوضح نصرات أن عدم تحديد المواعيد يعد عائق كبير أمام أي مدرب، ولكن المدربين الليبيين اعتادوا على مثل هذه الظروف ولذلك تم وضع جميع الحلول التي نراها مناسبة لتجاوز كل هذه العقبات.  

وأشار إلى أن النادي الأولمبي قام بتصعيد عدد كبير من اللاعبين الشباب إلى الفريق الأول لتعويض اللاعبين الذين رحلوا عن النادي، لافتا إلى أن الطاقم الفني سيعمل على تجهيز كافة اللاعبين وعمل توليفة جيدة بين الخبرات الموجودة والشباب من أجل تشكيل فريق قادر على المنافسة وتحقيق نتائج تلبي طموحات وآمال الجماهير.

الجدير بالذكر أن إدارة النادي الأولمبي قامت بتصعيد 7 لاعبين للفريق الأول وهم :محمد الكرماجي، وطارق بشاره، وابراهيم الاجنف، وعبدالجواد هدية، وسند القب، ومحمود الواعر، ومحمد العارف، كما دعمت صفوف الفريق بعدد من اللاعبين أبرزهم: هشام الأجنف والمدافع أيوب عمار، وعاطف حسين قادما من نادي اليرموك، وذلك من أجل تكوين فريق يستطيع تقديم مستويات جيدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى