الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| التونسي فؤاد كمون يكشف عن خطة عمله مع طائرة السويحلي

بدأ التونسي فؤاد بن عبدالرزاق كمون، المدير الفني الجديد للفريق الأول للكرة الطائرة بنادي السويحلي، اليوم الثلاثاء، مهام عمله مع الفريق بشكل رسمي، في إطار الاستعداد للموسم الجديد 2020 /2021 .

وقال فؤاد كمون، فى تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”: “يشرفني العمل مع نادي السويحلي، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن جماهيره وإدارته خلال الفترة المقبلة من خلال تحقيق أفضل النتائج في المشاركات المحلية والقارية”. 

وأضاف :”أعلم فريق السويحلي جيدًا من خلال مشاركاته العربية والأفريقية، كان دائما يتنافس ويصل للمراحل المتقدمة بالبطولات، ولكنه يمر حاليا بظروف استثنائية بسبب توقف النشاط الرياضي”.

وتابع “كمون” :” أقصي فترة راحة يمكن أن يحصل عليها اللاعب هو شهرين، ولكن للأسف، فريق السويحلي توقف عن أداء تدريباته لفترة تصل إلى عام وسبعة أشهر، وهذا سيجعلنا نبذل المزيد من الجهد، لتعوض ما فات”.

وأردف :” سأبدأ عملي بتخفيف أوزان اللاعبين ورفع مستوى لياقتهم البدنية والفنية، ثم أبدأ فى دعم صفوف الفريق بعدد من الصفقات سواء المحلية أو الأجنبية”.

وأكمل المدرب التونسي: “سأستقدم لاعبين اثنين أجانب لصنع فريق متوازن، لاعبو السويحلى يمتلكهم رغبة كبيرة فى استعادة مستواهم قبل فترة التوقف، وهذه الرغبة ستساهم فى مساعدتي فى عملي”.

وكان نادي السويحلي، قد تعاقد رسميًا مع المدرب التونسي في أكتوبر الماضي، لقيادة الفريق الأول للكرة الطائرة. وسيخلف “كمون” المدرب الوطني أحمد إبراهيم مشيحيت، استعدادًا لاستئناف النشاط الرياضي.

ويعد فؤاد كمون ، أحد أشهر المدربين العرب، وسبق له تدريب المنتخب الوطني الليبي في بطولة كأس أمم أفريقيا لليد، والتي استضافتها مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى