الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| الحكم خالد بلخير : منتخبا قادر على الفوز أمام غينيا إذا تدارك الأخطاء

أكد خالد بلخير، الحكم الدولي السابق خالد بلخير، أن مباراة منتخبنا الوطني الأول أمام غينيا الاستوائية، ستكون مصيرية وحاسمة في ترشح فرسان المتوسط لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.

ويحل منتخبنا الأول غدا الأحد ضيفا على غينيا الاستوائية  على ملعب “مالابو الجديد”، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة العاشرة، من التصفيات المؤهلة لنهائيات “كان 2022”

وقال بلخير، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا” الرياضي، إن فرصة منتخبنا في الفوز غدًا كبيرة حال تم تدارك الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون والطاقم الفني في المباراة الأولى.

وطالب بلخير، لاعبي المنتخب والطاقم الفني والإداري بنسيان أخطاء المباراة السابقة التي خسرها  الفرسان 3/2 أمام غينيا الاستوائية يوم الأربعاء الماضي على ملعب “السلام” بالعاصمة المصرية القاهرة، وأن يركزوا بشكل جيد في اللقاء القادم من أجل تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط.

وحرص الحكم الدولي السابق على توجيه الشكر للاعبي المنتخب على الأداء الذي قدموه في مباراة القاهرة رغم الخسارة لأن ما حدث ليس نهاية المطاف.

 

ويحتل منتخبنا الوطني برصيد 3 نقاط، المركز الرابع  في المجموعة العاشرة وارتقى منتخب غينيا الاستوائية إلى المركز الثالث برصيد 3 نقاط ، بينما ظل منتخب تونس متصدرا برصيد 9 نقاط، ومنتخب تنزانيا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى