الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| الرباعي: المنتخب يحتاج لدعم كبير.. والكرة الليبية تأثرت سلبًا بتوقف النشاط

يرى كمال الرباعي، حارس مرمى رفيق السابق، أن الكرة اللييبة تأثرت كثيرًا بتوقف النشاط الرياضي لفترة طويلة جراء الأحداث التي مرت بها البلاد وانتشار فيروس كورونا المستجد، متمنيًا عودة النشاط الرياضي في أقرب وقت.

وقال الرباعي، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن توقف النشاط الرياضي يؤثر بشكل سلبي على اللياقة البدنية للاعبين خاصة وأنه يعود بهم إلى نقطة الصفر بعد الاستعدادت التي خاضتها الفرق استعداد للموسم الماضي الذي لم يكتب له أن ينطلق.

وأعرب الرباعي الذي تولى تدريب حراس المرمى في عدة أندية بالمنطقة الغربية منها الأولمبي والعروبة والوفاق ورفيق، عن تمنياته بعودة النشاط الرياضي في أقرب وقت، متمنيًا أن يكون الموسم الجديد 2020 / 2021 بنظام المجموعتين وليس أربع مجموعات، 

وحول المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أعرب الرباعي عن تمنياته بالتوفيق للكابتن علي المرجيني وجهازه الفني في مهمتهم الوطنية مع فرسان المتوسط في مواجهتي غينيا الإستوائية، مطالبًا الوسط الرياضي بضرورة دعم المنتخب تحت أي ظروف وأن يقفوا يد واحدة خلف فرسان المتوسط من أجل تحقيق طموحات الجماهير الليبية.

وأختتم الرباعي تصريحاته بالإشارة إلى أن المنتخب الوطني يمر بظروف صعبة بسبب ضيق الوقت في الاستعداد لخوض التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا المقبلة، متمنيًا التوفيق للمنتخب الوطني خلال الاستحقاقات المقبلة، مطالبا بأن يتم التماس العذر لهم في حال عدم تحقيق نتيجة إيجابية نظرا للظروف التي تمر بها الرياضة الليبية في الفترة الحالية.

ووجه الرباعي الشكر لموقع “ريميسا” الرياضي، على هذه الفرصة للحديث عن الكرة الليبية في الفترة الحالية، مؤكدا أن “ريميسا” تساهم بتغطيتها المتميزة في رفع مستوى الرياضة في ليبيا. 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى