الرياضة الليبية

خاص بالفيديو | “السلتو” يدين بالفضل للأهلي طرابلس.. ويؤكد: “الزعيم” قادر على التتويج ببطولة خارجية

يدين لاعبنا الدولي أنيس السلتو، المنضم مؤخراً لفريق الاتحاد السكندري المصري، بالفضل لنادي الأهلي طرابلس، مؤكدا أنه صاحب فضل كبير عليه فيما وصل إليه خلال مسيرته الرياضية.

وقال أنيس السلتو، إن الأهلي طرابلس، مؤسسة عريقة وصاحبة الشعبية الأولى في ليبيا، وقد تمكن من تحقيق العديد من الإنجازات على المستوى المحلي.

ويرى أنيس السلتو، أن الزعيم يستطيع تحقيق بطولة خارجية، لو تضافرت العناصر لذلك، والدليل ما حققه مع مدربه السابق، المصري، طلعت يوسف، رغم الظروف الصعبة التي خاض بها بطولة دوري أبطال أفريقيا، وعدم اللعب على ملعبه ووسط أنصاره.

ونجح طلعت يوسف، في قيادة الأهلي طرابلس إلى دور المجموعات من دوري الأبطال الأفريقي لعام 2017، بعدما أقصى الفتح الرباطي بطل الدوري المغربي من دور الـ32، ثم استطاع الإطاحة بالزمالك خارج البطولة بالتعادل معه 2/2 بالإسكندرية.

وكان نادي الاتحاد قد تعاقد مع السلتو لمدة موسم ونصف قادما من النجم الساحلي التونسي، وأكد زعيم الثغر، أن السلتو، يعد صفقة رائعة ومميزة للفريق، لما يمتلكه اللاعب من إمكانات ومهارات تهديفية كبيرة، حيث سبق له الحصول على جائزة أفضل لاعب ليبي لعام 2018، وسبق له أن مثل أندية النجم الساحلي التونسى والأهلي طرابلس، ويعتبر من العناصر الهجومية المميزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى