الرياضة الليبية

خاص بالفيديو | “الككلي” يشيد بالتزام لاعبي النصر.. ويعاهد الجماهير بتحقيق أفضل النتائج

أشاد محمد الككلي مدرب نادي النصر، بلاعبي الفحامة، عقب الفوز الذي تحقق  على حساب مضيفه، برولين الأوغندي، بهدفين دون مقابل في المباراة التي جرت مساء الأحد الماضي، على ملعب ستارتيمر لوجوجو في إياب دور الـ 32 مكرر ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وقال “الككلي”، في تصريحات خاصة: “سعيد جدا بالفوز والأداء، في ظل الظروف الصعبة التي واجهتنا، من سفر طويل وعدم بدء النشاط المحلي ولكن اللاعبين كانوا رجالا”.

وأضاف: “التأهل التاريخي جاء بسبب التزام اللاعبين، لقد تعاهدوا خلال الفترة الأخيرة على تقديم واجهة مشرفة لبلدنا وهذا ما تم”.

وتابع: “أحب أن أتوجه بالتهنئة إلى الجماهير الليبية بشكل عام والنصراوية بشكل خاص، كما أحب أن أشكر إدارة الفحامة على دعمها لنا، ونعاهدها بتحقيق أفضل النتائج التي تليق باسم هذه المؤسسة العريقة”.

وكان “الفحامة”، حقق تعادلا مخيبًا لآمال جماهيره، أمام ضيفه برولين الأوغندي، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأحد الماضي، على ملعب استاد برج العرب، في ذهاب دور الـ 32 مكرر ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وبهذا الفوز، يتأهل النصر، إلى دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، للمرة الأولى في تاريخه بمجموع المباراتين بنتيجة 4-2.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى