الرياضة الليبية

خاص بالفيديو | المعلق الرياضي بوبكر الزيو يدعم منتخبنا الوطني قبل لقاء الإياب أمام غينيا الاستوائية

وجه المعلق الرياضي بوبكر الزيو، رسالة دعم للاعبي منتخبنا الوطني، قبل المباراة المصيرية اليوم الأحد، أمام منتخب غينيا الاستوائية، في إياب الجولة الرابعة، من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.

وقال “الزيو”، إن الجماهير الليبية تعول على اقتناص منتخبنا للثلاث نقاط المهمة التي تمنحنا أمل للترشح صحبة منتخب تونس، لنهائيات كأس الأمم الأفريقية.

وأضاف: “تونس أهدتنا هدية كبيرة بفوزها على تنزانيا، وبذلك أصبحت الكرة بين أقدام لاعبي منتخبنا الليبي، خاصة مع عودة أحمد التربي وحمدو الهوني اللذين سيعطيان شكل آخر للمنتخب الليبي في المواجهة المرتقبة اليوم”.

وتابع: “نعول على مضاعفة اللاعبين للمجهود عن المباراة السابقة، ومحاولة تصحيح الأخطاء، واللعب على قلب رجل واحد في أرضية الملعب، خاصة أن ليبيا لديها نتائج طيبة جدا في الملاعب الأفريقية وهذا ما نعول عليه”.

واختتم: “في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، لم يبقى شيء يمنحنا الأمل سوى كرة القدم، لذلك نتمنى من اللاعبين الإحساس بهذه المسؤولية الكبرى، ونتمنى لهم التوفيق”.

ويحتل منتخبنا الوطني المركز الرابع  في المجموعة العاشرة برصيد 3 نقاط، وارتقى منتخب غينيا الاستوائية إلى المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بينما ظل منتخب تونس متصدرا برصيد 9 نقاط، ومنتخب تنزانيا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى