الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| المعلق الرياضي عبدالله العجمي يناشد المسئولين بعودة النشاط الرياضي

وجه المعلق الرياضي عبدالله العجمي، رسالة إلى المسؤولين عن الرياضة في ليبيا ناشدهم فيها بضرورة عودة النشاط الرياضي وخاصة كرة القدم.

وطالب العجمي، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، اتحاد الكرة والهيئة العامة للشباب والرياضة بضرورة العمل سويًا من أجل عودة منافسات الدوري الممتاز الليبي بعد توقفه لفترة طويلة، مضيفًا أن كافة الدوريات بالدول العربية المحيطة استأنفت نشاطها.

وأشار إلى أن استئناف النشاط الرياضي يلزمه التنسيق التام مع المسؤولين بوزارة الصحة ولجانها المختصة، اقتداءً بما يحدث في جميع دول العالم حيث يتم وضع برتوكول صحي وإجراءات احترازية وتعليمات وقائية وتحاليل دورية للفريق المشاركة في البطولات.

وتابع المعلق الرياضي أن توقف مافسات كرة القدم يؤثر سلبًا على المنتخب الوطني الذي تنتظره مباريات مهمة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون والتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، متمنيًا إقامة البطولات ولو على مستوى الاتحادات الفرعية.

واختتم العجمي تصريحاته مشددًا على ضرورة استئناف الأندية الليبية للتدريبات سواء الجماعية أو الفردية للحفاظ على اللياقة الفنية والبدنية للاعبين استعدادا لاستئناف النشاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى