الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| الملاكم الصاعد عاصم دوكو يكشف تفاصيل إصابته في الأنف

كشف الملاكم الليبي الصاعد عاصم دوكو، عن تفاصيل إصابته في الأنف وذلك خلال بطولة أفريقيا للملاكمة التي أقيمت في السنغال خلال الفترة الماضية.

وقال “دوكو” بطل ليبيا في وزن 69 كجم: “قدمت أداء جيدا في بطولة أفريقيا يُرضي الجميع.. ولكن في الحقيقة تعرضت لإصابة في الأنف واستمرت شهرين”. وأضاف: “انتظرت أن أتعافى من الإصابة كمثلها من الإصابات السابقة، ولكن ظهرت آثار جانبية مما دفعني إلى زيارة مراكز وعيادات طبية متخصصة لمعرفة مدى تأثير الإصابة وكيفية علاجها”.

وأوضح “دوكو” أنه يحتاج لعملية جراحية بسبب انحراف في الحاجز الأنفي، مشيرًا إلى أنه تواصل مع المسؤولين من أجل إجراء العملية حتى يتمكن من العودة مجددًا للملاكمة ويرفع راية ليبيا عاليا.

وكان الإعلامي رمضان الحراري، قد ناشد من خلال صفحته عبر “فيس بوك”، الهيئة العامة للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية الليبية والاتحاد الليبي للملاكمة، من أجل المساعدة في علاج الملاكم الشاب.
وأوضح الإعلامي الليبي، أن الملاكم الليبي الصاعد لا يزال يعاني من مضاعفات الإصابة التي لحقت به، الأمر الذي يتطلب تدخلاً جراحيًا يترتب عليه تكاليف مالية أرهقت اللاعب وأسرته خلال الفترة الماضية، أثناء العلاج والفحوصات والمتابعة.

زر الذهاب إلى الأعلى