الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| المنتخب الوطني لألعاب القوى يواصل تدريباته بمعسكر الجزائر

واصل المنتخب الوطني لألعاب القوى تدريباته، اليوم الجمعة، بمعسكره التدريبي في دولة الجزائر الشقيقة استعدادا للاستحقاقات القادمة، وذلك على الرغم من تجميد النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا.

 

 

وحصل موقع “ريميسا” على لقطات حصرية من تدريبات عدائى المنتخب بمضمار ملعب 5 جويلية بالعاصمة الجزائر.

وكان وليد امبارك، أمين عام الاتحاد الليبي لألعاب القوى، قد قال في وقت سابق لـ”ريميسا” إن رياضيي المنتخب الوطني لألعاب القوى يتدربون بشكل يومي تحت إشراف الطاقم الفني مع اتخاذهم لكافة تدابير الوقاية الصحية من انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” خصوصا وأن عددهم ليس كبيرا. 

وأشار إلى أن المنتخب يتكون من الرياضيين: علاء محمد  الجورني في سباق 800 م، ومنذر أبو لقاسم السالمي سباق 4000-800 م، وأحمد محسن السباعي سباق 400 م، ويشرف على تدريبات منتخبنا الوطني، المدرب الجزائري بشير معريش، والمساعد المدرب الوطني أبو بكر محمد التاورغي.

يذكر أن المنتخب الوطني الليبي لألعاب القوى، للمسافات القصيرة والمتوسطة، يكثف تدريباته على فترتين صباحية ومسائية في المعسكر التدريبي الخارجي الطويل المقام بملاعب الجزائر.

ومن المنتظر أن  تكون أهم البطولات التي تنتظر منتخبات ألعاب القوى الليبية العام القادم هي:  البطولة الأفريقية للميدان والمضمار بالجزائر وبطولة العالم للشباب في كينيا بالإضافة إلى دورة الألعاب الاولمبية. يشار إل أنه تم تأجل كل البطولات لهذه السنة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد حول العالم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى