الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| الناقد الرياضي “يونس البسكري” يشارك في حملة “ريميسا” ضد كورونا

يواصل موقع “ريميسا”، تدشين حملته للتوعوية ومكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19)، في إطار القيام بالدور الاجتماعي الواقع على عاتق كافة المؤسسات الليبية لاتخاذ إجراءات احترازية للحد من انتشار هذا الفيروس القاتل.

وتفاعل مع حملة “ريميسا”، عدد من نجوم الرياضة الليبية والشخصيات العامة، وقدموا النصائح للجمهور الليبي للتعامل مع هذا الفيروس القاتل.

 

ووجه يونس البسكري، المعلق والناقد الرياضي، رسالة خاصة إلى كل مواطن ليبي بأن يتعظ بما يحدث في العالم جراء انتشار فيروس كورونا القاتل والذي أدى إلى حالة من الشلل في بعض البلدان خاصة الأوروبية منها. 

وأشار  البسكري، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إلى أن الصين تمكنت من القضاء الفيروس من خلال التزام مواطنيها بالتعليمات والإرشادات والنصائح التي قدمتها الدولة لهم.

وشدد البسكري على أن إيطاليا وإيران يمثلان نموذجا سيئا وتدفعان فاتورة صحية باهظة نتيجة عدم التزام السكان بالتعليمات  التي وضعتها  حكومتي روما وطهران.

وأكد على الحرص وأن ليبيا لا تزال آمنة متمنيا أن يتعامل المواطنين في ليبيا مع الوباء بجدية وحرص شديدين ويمكن القضاء عليه عبر وعي المواطنين بآثاره المدمرة. وتمنى أن يسلم الله ليبيا من الأوبئة والأمراض.

وشدد على ضرورة أن يحافظ الجميع على النظافة الشخصية وغسل اليدين باستمرار وكذلك الحفاظ على النظافة العامة مع عدم التواجد في الأماكن المزدحمة وأن يلتزموا بالتعليمات التي أعلنت عنها منظمة الصحة العالمية والصحة الليبية من أجل محاصرة الفيروس قبل انتشاره .

ويعرب فريق عمل “ريميسا” عن تمنيه، في بقاء القراء بمنازلهم لوقف تفشي المرض، آملا أن يحفظ ليبيا والعالم من هذا الوباء.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى