الرياضة الليبية

خاص بالفيديو | انطلاق فعاليات دوري الوفاء لقدامى الرياضيين برقدالين

انطلقت يوم الجمعة الماضي، فعاليات دوري الوفاء لقدامى الرياضيين، فوق الـ35 عاما، بملعب الخمسيات السبيخة، بمدينة رقدالين، بمشاركة 12 فريقا، قسمت على 3 مجموعات.

ويشهد دوري القدامى، مشاركة كل من، الصقور والطلائع والوفاق والشباب والتحدي والأولمبي والمدينة والوحدة والظهرة والنجمة والتعاون والمحلة.

وقال باسم الدالي، عضو اللجنة المنظمة للبطولة، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”: “البطولة انطلقت، ويتوقع أن تشهد منافسة قوية من جميع الفرق، التي أعلنت جميعها راية التحدي، البطولة مقسمة إلى 12 فريقًا، على ثلاث مجموعات، يترشح الأول والثاني من كل مجموعة، للدور الثاني مع أحسن اثنين، أصحاب ترتيب ثالث”.

كما قال أبوزيد مبروك كرناف، عضو لجنة دوري الوفاء لقدامى الرياضيين، في تصريحاته لـ”ريميسا”: “البطولة تضم كل الرياضيين بمدينة رقدالين فوق 35 عاما، ونحن نرغب من خلالها لإحياء الدماء من جديد، وسنقوم في نهاية هذه البطولة بتكريم مؤسسي نادي الطلائع”.

وفي هذا الصدد، قال المبروك لاعب نادي الطلائع بفترة السبعينيات لـ”ريميسا”: “دوري الوفاء هو بحق لمن يستحقون الوفاء، بارك الله لكل من ساهم في خروج هذا العمل الرائع، نحن جميعا في حاجة لهذا الترابط، فالرياضة تصلح دائما ما أفسدته السياسة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى