أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. تصريحاتٌ مهمةٌ من مدير نادي التحدي ومدرب الاتحاد التونسي

تحدث وليد خضر المدير التنفيذي لنادي التحدي مصراتة لموقع “ريميسا” بخصوص مباراة نهائي السوبر الليبي التونسي، والتي تجمع التحدي طمينة المصراتي ونادي الاتحاد بن خيار التونسي.

حيث قال خضر: نرحب بضيوف مدينة مصراتة، وليبيا عامة، نادي الاتحاد الرياضي بن خيار منافس التحدي طمينة في نهائي بطولة السوبر الليبي التونسي.

ووجّه خضر من خلال موقع “ريميسا”، دعوةً للجماهير الرياضية في مدينة مصراتة؛ من أجل الحضور إلى الملعب، ودعم ممثل مدينة مصراتة وليبيا نادي التحدي طمينة في المباراة النهائية.

مؤكدًا أنه ستكون هناك جوائز قيمة للجماهير والأطفال في النهائي؛ دعمًا من قبل إدارة نادي التحدي.

وستكون هناك إجراءات احترازية من قبل اللجنة المنظمة للمباراة، وسيتم توفير كل مستلزمات الوقاية من هذا الفيروس؛ لضمان سلامة الجميع في هذه المباراة النهائية.

وفي ختام تصريحاته؛ وجّه خضر الشكر إلى مؤسسات الدولة في مدينة مصراتة والأندية الرياضية، التي كانت خير داعم لنادي التحدي، مؤكدًا حضور الهلال الأحمر ومديرية الأمن لتأمين هذه المباراة.

وقال وليد كروت مدرب فريق الاتحاد بن خيار التونسي: نشكر الأخوة الليبيين على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

وأضاف كروت: إننا وصلنا إلى ليبيا بعد رحلة شاقة عن طريق البر من خلال حافلة في رحلة استغرقت قرابة الـ20 ساعة سفر .

وقال بخصوص التحضيرات للمباراة النهائية: الفريق حضّر لهذه المباراة التحضيرات اللازمة على مدار أسبوعين؛ من أجل الظهور بشكل جيد يُشرّف مدينة بن خيار ويُشرّف الكرة التونسية.

جديرٌ بالذكر أن المباراة النهائية من السوبر الليبي التونسي، والتي تجمع التحدي طمنية المصراتي مع الاتحاد بن خيار التونسي، ستُقام يوم غد الجمعة 26 مارس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى