الرياضة الليبية

خاص بالفيديو | توقيع عقد رعاية بطولة السباحة للقدرة والتحمل 50 كيلو متر

وقع الاتحاد الفرعي للسباحة والغوص بنغازي، أمس الأربعاء، عقود رعاية بطولة السباحة للقدرة والتحمل 50 كيلو، مع شركة برقة ليبيا القابضة.

 

وفي هذا الشأن، صرح خالد المقصبي، رئيس الاتحاد الفرعي للسباحة والغوص بنغازي، لموقع “ريميسا”، قائلا: “قمنا اليوم بتوقيع عقد بين الاتحاد الفرعي وشركة برقة، لرعاية بطولة السباحة للقدرة والتحمل”.

وأكمل: “بطولة السباحة للقدرة والتحمل، هي عبارة عن عبور 50 كليو متر، من مدينة بنغازي إلى قمينس، وسيقام في شهر أغسطس أو سبتمبر، بحسب الأحوال الجوية، ومن اليوم سنبدأ الإعداد للبطولة”.

 

وفي السياق ذاته، قال إبراهيم محمد، مدير المركز الإعلامي لشركة برقة ليبيا القابضة: “لقد توجنا عملنا بتوقع عقد رعاية بطولة السباحة للقدرة والتحمل، والمحدد له، بشكل مبدئي، النصف الأول من شهر أغسطس”.

 

وتابع: “هناك اهتمام بالغ من جانب إدارة شركة برقة ليبيا القابضة، لرعاية ودعم هذه الفعالية، الهامة والفريدة على مستوي ليبيا ودول حوض البحر المتوسط، والمتوقع أن يسجل فيه رقما جديدا للسباحين الليبيين”.

يشار إلى أن الاتحاد الفرعي للسباحة بنغازي، قد أعلن فى مايو الماضي، تدشين سباق التحدي للسباحة في قطع مسافة 50 كيلو مترًا، بمشاركة السباح حماد الفلاح من نادي الهلال، والسباح عز الدين اقطاط من النادي الأهلي ببنغازي.

زر الذهاب إلى الأعلى