الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| حمدو الهوني يدعم منتخبنا الوطني من مدرجات “السلام” أمام غينيا الاستوائية

 رصد موقع “ريميسا” الرياضي وصول لاعبنا الدولي الليبي، حمد الهوني، نجم فريق الترجي التونسي، منذ قليل، إلى ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة،  لمتابعة مباراة منتخبنا الوطني  أمام غينيا الاستوائية  في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة العاشرة، من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.

ودخل الهوني إلى مدرجات الملعب من أجل دعم زملائه في المنتخب إذ يغيب اللاعب بسبب تراكم البطاقات الصفراء ولكنه فرسان المتوسط سيستعيدون خدماته  في مواجهة الإياب في الجولة الرابعة يوم 15 نوفمبر الجاري.  

ويدخل منتخبنا الوطني بقيادة المدرب على المرجيني، المباراة من أجل حصد النقاط الثلاثات  وتعزيز موقع فرسان المتوسط  في المجموعة قبل السفر إلى غينيا.

وكان الجهاز الفني للمنتخب بقيادة علي المرجيني، قد أعلن تشكيلة فرسان المتوسط في هذه المواجهة المرتقبة، والتي جاءت كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد عزاقة.
خط الدفاع: سند الورفلي – المعتصم صبو – محمد الترهوني – علي معتوق.
خط الوسط : المعتصم المصراتي – عبدالله بلعم – السنوسي الهادي.
خط الهجوم : مفتاح طقطق – محمد صولة – محمد بالتمر.

ويحتل منتخبنا الوطني المركز الثالث في المجموعة العاشرة برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن منتخب تنزانيا صاحب المركز الثاني فيما يتصدر المنتخب التونسي قمة المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يحتل منتخب غينيا المركز الرابع.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى