الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| خالد السعيطي ينعي وفاة مدرب الأهلي بنغازي رشيد بلحوت

أعرب خالد السعيطي، رئيس النادي الأهلي بنغازي، عن خالص تعازيه لأسرة المدرب الجزائري رشيد بلحوت، المدير الفني السابق لفريق الجزارة، والذي وافته المنية اليوم إثر حادث سير أليم في فرنسا.

وقال السعيطي، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”: “باسمي وباسم أسرة النادي الأهلي نعزي أنفسنا ونعزي أسرة الكابتن رشيد بلحوت مدرب الأهلي السابق وأخر مدرب للنادي الأهلي”.

وشدد السعيطي على أن النادي الأهلي يقدر الفترة التي قضاها المدرب الجزائري بين جدران الجزارة، مؤكدًا أنه كان مدربًا رائعًا على المستوى الفني والإنساني.

يذكر أن “بالحوت”، أشرف على تدريب عدة فرق أبرزها فريق وفاق سطيف واتحاد العاصمة وشباب قسنطينة، فضلا عن العديد من الأندية في الجزائر وخارجها، آخرها الفريق الليبي الأهلي بنغازي.

وتعاقد الجزارة بشكل رسمي مع المدرب الجزائري رشيد بالحوت، ليتولى منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلفاً للمصري محمد عودة المدير الفني السابق للفريق، في فبراير من العام الماضي.

يشار إلى أن المدرب الجزائري، من مواليد 1944، وسبق له التدريب في تونس والجزائر وهولندا وبلجيكا، ويملك بطولتي كأس في الجزائر وتونس مع الأولمبي الباجي وشبيبة القبائل، وكانت آخر محطات المدرب الجزائري قبل تدريب الأهلي بنغازي، في شباب قسنطينة عام 2014.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى