الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| خليل أعبيد: كلنا خلف المنتخب من أجل إسعاد الشعب الليبي

أكد الإعلامي خليل أعبيد، أن الجميع يقف بقلوبه مع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في مهمته الوطنية أمام غينيا الإستوائية في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

ويلتقي منتخبنا الوطني نظيره الغيني، مساء غدا الأربعاء، على أرضية ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة للكان 2022.

وقال أعبيد، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”، إن المنتخب يمر بظروف صعبة بسبب توقف النشاط الرياضي لفترة طويلة جراء الظروف التي مرت بها البلاد وانتشار فيروس كورونا، ولذلك فلن يلوم عليهم أحد في أي نتيجة تحدث في التصفيات.

وأضاف أن المطلوب من اللاعبين أن يلعبوا بكل قوة ويبذلوا الجهد والعرق من أجل ليبيا والدفاع عن الغلالة الوطنية من أجل إسعاد كل الليبين بالفوز والتأهل لنهائيات الكان.

وشدد أعبيد على أن الشعب الليبي كله يقف خلف منتخب بلاده سواء كان في مستوى ممتاز أو متوسط الحال أوسيء، منوها إلى أن الطاقم الفني بقيادة علي المرجيني واللاعبين يبذلون كل ما في وسعهم في ظل الظروف الصعبة.

وعن توقعاته لمباراة الغد بين الفرسان والمنتخب الغيني، أوضح أعبيد أنه يتوقع أن يحقق منتخبنا الوطني نتيجة إيجابية ويفوز باللقاء ويحصد 3 نقاط مهمة في مشوار التصفيات وذلك على الرغم من الظروف التي تمر بها الرياضة الليبية حاليا. 

الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني يحتل المركز الثالث في المجموعة العاشرة برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن منتخب تنزانيا صاحب المركز الثاني فيما يتصدر المنتخب التونسي قمة المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يحتل منتخب غينيا المركز الرابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى