الرياضة الليبية

خاص بالفيديو | رئيس نادي السويحلي: لا نمتلك عصا سحرية.. وحل أزمة مستحقات اللاعبين قريبًا

قال علي حسن صوان، رئيس اللجنة التسييرية لنادي السويحلي، إن اللجنة تستعد لتقديم الحسابات الختامية عن السنوات السابقة خلال الفترة المقبلة إلى الهيئة العامة للشباب والرياضة، مضيفًا أن النادي ينتظر دعم الهيئة لجهود تطوير البنية التحتية.

وأضاف “صوان”، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، أن السويحلي يمتلك عدة مشاريع استثمارية منها مضمار ملعب كرة القدم، مضيفًا أن النادي تلقى عروضًا لإنشاء المضمار لكن المقابل كان كبيرًا للغاية، لذا سيقوم النادي بعرض الأمر على عدد من رجال الأعمال لإنجازه.

وأوضح “صوان”، أن اللجنة التسييرية لم تتعهد بشيء لجماهير السويحلي ولم تدعي امتلاك عصا سحرية، مضيفًا أنه بالتواصل مع جميع الأطراف والعلاقات نجحت اللجنة في المساهمة في بناء مؤسسة السويحلي.

وكشف رئيس السويحلي، أن اللجنة سوف تعمل على حل كافة المشاكل المتعلقة بالمستحقات المالية لكافة الرياضيين بالنادي، مؤكدًا أن السويحلي لم يتخل عن أي من لاعبيه.

وطالب “صوان” جمهور السويحلي، بضرورة الوقوف مع النادي، ودعم جهود اللجنة التسييرية حتى تنتهي مهمتها بنجاح.

ووجه “صوان” الجمعية العمومية، بضرورة العمل على اختيار مجلس إدارة ناضج وقادر على تقديم الدعم للسويحلي، مشيرًا إلى أن اللجنة التسييرية تأمل تسليم الأمور لمجلس جديد ليواصل العمل بين جدران النادي العريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى