الرياضة الليبية

خاص بالفيديو…”ريميسا” تحاور مدربا أواسط الأهلي بنغازي وشباب الجبل عن مشوارهما بالدوري ومباراة الفريقين

أجرى موقع “ريميسا” لقاءات خاصة مع الثلاثي مارين ميكيتش مدرب أواسط نادي الأهلي بنغازي وفهد المسماري لاعب أواسط نادي الأهلي بنغازي وعبدالله بومريسة مدرب أواسط نادي شباب الجبل.

قال مارين: الفريق لعب بشكل جيد وبعد فترة طويلة عادت شخصية الفريق وافتتحنا المباراة منذُ البداية بثلاثة أهداف ولعبنا كرة قدم بأريحية وحققنا نتيجة إيجابية.

فيما قال فهد: حققنا ثلاث نقاط ثمينة أمام منافس كان في مستوى أفضل من مرحلة الذهاب والأهداف التي سجلناها مبكرًا هي من سهلت علينا المباراة.

وقال بومريسة: نشكر اتحاد الكرة على تنظيمه مثل هذه المسابقات التي تفيد رياضيي الفئات السنية ونتمنى تطبيق نفس الفكرة في بقية الفئات.

أضاف: قبل الخوض في غمار تفاصيل المباراة؛ أرجو أن يتم تعديل أعمار الفئات السنية لأن ثلاثة أعمار في فئة واحدة يعد ظلمًا للأصغر عمرًا.

وتابع: حاولنا اللعب بشكل هجومي ولكن خرجنا من الشوط الأول بنتيجة سلبية وفي الشوط الثاني حاولنا اللعب بشكل أفضل، ودائمًا أقول إن النتيجة لا تهم بقدر ما تهمنا الاستفادة من الأخطاء في مثل هذه المباريات.

يُذكر أن شباب الجبل خسر من الأهلي بنغازي بثلاثية نظيفة في الجولة الثانية من مرحلة الإياب للدوري الليبي الممتاز لفئة الأواسط في المجموعة الأولى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى