أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. صهيب بن سليمان يعد جماهير الأخضر بالمنافسة على لقب الدوري

علق لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأخضر، صهيب بن سليمان، في تصريحات خاصة لـ “ريميسا” على فوز فريقه اليوم أمام نظيره خليج سرت في الدوري.

وتمكن الأخضر من تحقيق فوز كبير بنتيجة ستة أهداف لهدف أمام خليج سرت  سجل منها صهيب هدفت جميلا في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة الإياب “الأسبوع الـ14” بالمجموعة الأولى من الدوري الممتاز.

وأبدى بن سليمان سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه الأخضر اليوم مؤكدًا أنها ثلاث نقاط غاية في الأهمية للفريق، وأنها محطة مهمة نحو تأهله للدور السداسي للمنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.

أشاد اللاعب أيضًا بمستوى زملائه في الفريق وخاصة في الشوط الثاني من المباراة التي تمكن فيها الفريق من تسجيل 5 أهداف من السداسية.

أوضح اللاعب أن اللاعبين قاموا بتنفيذ تعليمات الجهاز الفني بقيادة سمير شمام في الشوط الثاني مما سهل عليهم الفوز بالمباراة.

ووعد جماهير فريقه ببذل أقصى مجهود لديهم من أجل إسعادهم وأن يكونوا على قدر المسؤولية لإسعادهم وتحقيق أحلام الإدارة التي تدعمهم بشكل مستمر.

وأتم اللاعب تصريحاته مرجهًا الشكر لموقع “ريميسا” على نشاطه في تغطية الأحداث الرياضية في كل ربوع ليبيا.

بهذا الفوز؛ رفع الأخضر رصيده الى النقطة 31 في وصافة جدول ترتيب الدوري بينما تجمد رصيد خليج سرت عند النقطة الثامنة في المركز قبل الأخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى