الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| عبدالرزاق جرانة يفتح النار على اتحاد الكرة ويتهمه بإهدار المال العام

فتح عبدالرزاق جرانة، نجم فريق الوحدة والمنتخب الوطني السابق، النار على مسئولي الاتحاد الليبي لكرة القدم متهمًا أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد بإهدار المال العام على معسكرات للمنتخب الأول بلا فائدة لأنها عديمة الجدوى في ظل الظروف التي تمر بها الرياضة الليبية بشكل عام وكرة القدم على وجه التحديد.

وقال جرانة، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”، على هامش لقاء قدامى الوحدة والتصدي، إن القاصي والداني يعلم أن القوام الأساسي للمنتخب الأول خلال الفترة المقبلة سيكون من كتيبة اللاعبين المحترفين بالدوريات العربية والأوربية.

وأضاف أن السيناريو المتوقع للمباريات القادمة لفرسان المتوسط أن يتم استدعاء اللاعبين المحترفين قبل أسبوع على الأكثر من موعد المباراة، على أن يتم إعطاء التعليمات لهؤلاء اللاعبين حول طريقة اللعب والتكتيك الخططي خلال تلك المباريات.

وتساءل اللاعب الدولي السابق، خلال تصريحاته، عن فائدة المعسكر الأخير للمنتخب الوطني والذي أقيم في تونس، منوهًا إلى أنه كان بمثابة مضيعة للوقت وإهدار للمال العام، في الوقت الذي يشكو فيه الاتحاد من قلة الدعم المالي.

واستنكر جرانة قرار الاتحاد الليبي لكرة القدم بالمشاركة في بطولة أمم أفريقيا للمحليين “الشان”، مستندًا على قرار الاتحاد المصري لكرة القدم بعدم المشاركة في البطولة رغم أن مصر هي بطلة أفريقيا وصاحبة الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بأمم أفريقيا الكان ولا تشارك في الشان.

واختتم جرانة تصريحاته بالتأكيد على ضرورة الاهتمام باللاعبين ذوي الأعمار الصغيرة ما بين 15 و 16 عامًا مشددًا على ضرورة التعاقد مع مدرب أجنبي كبير لتولي مهام تدريب هؤلاء اللاعبين من أجل الإعداد لجيل قوي قادر على المنافسة مع المنتخبات الأفريقية الأخرى والعودة للمنافسة في البطولات القارية ومحاولة الصعود إلى منصات التتويج.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى