الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| عدسة “ريميسا” ترصد أجواء فوز قدامى المدينة على سيكوندا قروب وديًا

تفوق فريق قدامى نادي المدنية على نظيره فريق سيكوندا قروب بهدف نظيف في المباراة الاستعراضية الودية التي أقيمت بين الفريقين، بملعب سيكوندا بمدرسة جيل الوحدة بوسط طرابلس مساء الأحد، تحت أجواء جميلة وبحضور جماهيري رائع.

 

 

تواجدت عدسة “ريميسا” بملعب المباراة لرصد الأجواء المميزة التي شهدت حضور العديد من نجوم اللعبة والمسؤولين، وكذلك الجماهير العاشقة للساحرة المستديرة.

وأعرب سالم العماري، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم، عن امتنانه للقائمين على تنظيم المباراة، مشيرا إلى أن المباراة شهدت حضور قوي من اللاعبين القدامى ونخبة من لاعبي الأندية المختلفة.

وأضاف العماري، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، أن هذه الفعالية تهدف إلى تخفيف الضغط النفسي الناتج عن أجواء جائحة كورونا، مع الحفاظ على تدابير السلامة والتباعد الاجتماعي.

من جانبه قال عثمان ونيس، لاعب الأهلي طرابلس السابق، في تصريحات لـ”ريميسا”، إنه يقدم الشكر للقائمين على هذه المبادرة واستضافة نخبة من قدامى الرياضيين على الساحة الليبية، مختصًا بالشكر مراد الحداد الذي دعاه لحضور اللقاء بصورة شخصية.

وأضاف ونيس أن المباراة تمثل فرصة للخروج من أجواء “كورونا”، وفتح قنوات التواصل بين اللاعبين مجددًا.

بدوره أعرب نبيل الهندي، لاعب فرق الاتحاد السابق، لـ”ريميسا”، عن سعادته بتلقيه دعوة للمشاركة في اللقاء، مشيدا بأن المباراة جرت وسط أجواء ود وإخاء.

بينما قدم المعد البدني حسام أبوريمة، الشكر للقائمين على تنظيم اللقاء، أحمد زايد ومراد الحداد، مضيفًا أن المباراة تمثل نقطة مضيئة وسط الأجواء الصعبة التي تمر بها البلاد، متمنيًا المزيد من هذه المبادرات بكافة أنحاء ليبيا.

من جهته أعرب أسامة الأشبهب، نائب رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الفرعي طرابلس، لـ”ريميسا”، عن امتنانه للقائمين على تنظيم اللقاء، مضيفًا أن المباراة تأتي في توقيت مهم وسط حالة الركود الرياضي وتوقف النشاط.

من جانبه قال علاء الدابة، رئيس الجمعية العمومية لنادي المدينة، إن أجواء المباراة أخوية بامتياز، متمنيًا أن يحفظ الله البلاد من كل سوء، وأن تعود الأنشطة الرياضية بقوة بفضل طاقة هؤلاء الشباب.

بينما قال أسامة السنوسي، حارس مرمى المدينة السابق، إن المباراة تشهد مشاركة جيل مميز من لاعبي نادي المدينة، متمنيًا تقديم مباراة قوية لإسعاد الجماهير الحاضرة والشباب القائمين على تنظيم المباراة.

يشار أن المباراة انتهت بفوز قدامى المدينة بهدف نظيف، أحرزه اللاعب منصور، وتولى القيادة التحكيمية للمباراة الحكمين محمد التموني، وعبدالجليل وانته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى