الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| عدسة “ريميسا” ترصد كواليس زيارة التعاون بين مدرستي مواهب رقدالين ونجوم الصياد

حرص مسئولو مدرسة مواهب رقدالين، على القيام بزيارة إلى مدرسة نجوم الصياد، لبحث سبل التعاون بينهما للكشف عن المواهب الناشئة وصقلها، والتعارف بين أطفال وناشئي المدرستين.

ورصدت عدسة “ريميسا”، تفاصيل زيارة مدرسة مواهب رقدالين، لنظيرتها، نجوم الصياد، والمباريات الودية التى جمعت بين أطفال وناشئي المدرستين.

وتمكنت مدرسة مواهب رقدالين من حسم المباراة الأولى التى جمعت بين مواليد 208-2209، بنتيجة 2-1 ، فيما انتهت المباراة الثانية التى جمعت بين مواليد 2008، لصالح مدرسة المواهب بنتيجة كبيرة 9-1.

أما المباراة الثالثة التى جمعت بين مواليد 2007 – 2008 فقد جاءت لصالح المواهب بنتيجة، 3-0، بينما جاءت المباراة الرابعة بين مواليد 2007 لصالح المواهب بنتيجة 2-0، وأخيرا المباراة الخامسة  التى جمعت بين مواليد 2006-2006 ،وحسمها المواهب أبضا بنتيجة 3-2.

وفى السياق ذاته، فقد أعرب مسئولو مدرسة المواهب عن سعادتهم، بهذه الدعوة الكريمة، وحفاوة الاستقبال البالغة التى وجدوها من جانب مسئولى نجوم الصياد.

 

 

وحرص الحضور على تبادل كلمات الترحيب، والتأكيد على أهمية الرياضة ودورها الكبير، فى زرع الروح الرياضية بين  النشء الصغير، مؤكدين أن المواهب الليبية تحتاج لمن يأخذ بيدها، وذلك من خلال تنظيم الدورات والمسابقات، تحت إشراف كوادر رياضية متخصصة.

وشهدت الجلسة التى جمعت بين مسئولى مدرسة المواهب ،ونجوم الصياد، الاستماع لكافة المقترحات و الآراء والأفكار المطروحة، وكيفية إنجاح العمل وتحقيق أهداف التعاون بينهما.

كما تبادل مسئولو المدرستين، الهدايا التذكارية، وشهادات التقدير، ليدللوا على أن أهداف المدرستين ليست رياضية فقط، بل أيضا اجتماعية وترفيهية تربوية وسياحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى