الرياضة الليبية

خاص بالفيديو | عزالدين اليونسي يواصل تدريباته للعودة لنادي الاتحاد

يواصل اللاعب عز الدين اليونسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، تدريباته الفردية من أجل استعادة لياقته البدنية كاملة، استعدادًا للمشاركة مع العميد خلال الاستحقاقات المقبلة.

وحصلت “ريميسا” على فيديو لليونسي وهو يخوض تدريبات بدنية شاقة بصالة الجيمانيزيوم، من أجل الوصول إلى أعلى حالة بدنية، خاصة وأن اللاعب يتطلع لحجز مكان أساسي في تشكيلة الاتحاد خلال الموسم الكروي الجديد.

ويعتبر “اليونسي”، أحد أبناء قلعة الاتحاد، والذي يتميز بمهاراته الفردية وسرعته الفائقة وإجادة المراوغة، ما يؤهله ليكون أحد الركائز الأساسية في تشكيلة المدرب البرتغالي دا كوستا، المدير الفني الجديد للعميد.

وكان اليونسي قد رحل عن نادي الاتحاد موسم 2017/2018، إلى فريق الأولمبي الزاوية، إلا أنه عاد مجددًا لناديه الأم.

وتأتي صفقة انضمام اليونسي للعميد، في إطار إستراتيجية إدارة نادي الاتحاد برئاسة الجعفري، لتدعيم صفوف الفريق استعدادًا للاستحقاقات المقبلة، خاصة وأن العميد سوف يشارك في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية للموسم المقبل 2020 / 2021، بصفته بطلا لآخر نسخة من بطولة كأس ليبيا 2017 / 2018. 

وأبرمت إدارة الاتحاد، العديد من الصفقات لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للفترة المقبلة، ومن أبرزها طارق الصيد من الملعب التونسي وحسن ماتا من الأخضر، وإيهاب المقلش من الشط، عبدالسلام أبوكراع في صفقة انتقال حر من الخمس، ومحمد مخلوف من الصداقة، وعبد المعز العموري من الأولمبي، والمدافع أحمد فكرون، قادمًا من النادي الأهلي المصراتي.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى