الرياضة الليبية

خاص بالفيديو | فرعي المنطقة الغربية لكرة القدم يعقد اجتماعه الثالث لبحث عودة النشاط الرياضي

عقد الاتحاد الفرعي لكرة القدم بالمنطقة الغربية، اجتماعه الثالث، للتشاور بشأن تذليل الصعاب التي تواجه الاتحاد وكذلك مناقشة عودة النشاط الرياضي.

حضر الاجتماع رئيس الاتحاد وأعضائه، وتم مناقشة إمكانية عودة النشاط الرياضي وانطلاق منافسات دوري الدرجة الثانية والثالثة بين الأندية الرياضية التابعة له.

كم ناقش الاجتماع إمكانية إجراء دورات تدريبية لاجتياز الرخصة “C وB”، بعد أن يتم مخاطبة ومراسلة الاتحاد العام الليبي لكرة القدم، ولجنة الأزمة، من أجل إعطاء شارة البداية لعودة النشاط الرياضي.

من جانبه، قال مختار الشوماطي، مقرر الاتحاد الفرعي لكرة القدم بالمنطقة الغربية: “حاولنا خلال الاجتماع تكثيف الجهود لبحث إمكانية انطلاق الدوري بالمنطقة الغربية، الدرجة الثانية والثالثة والفئات السنية”.

وأضاف “الشوماطي”، في تصريح خاص لـ”ريميسا”، أن الاجتماع أسفر عن الاتفاق على مراسلة لجنة الأزمة للموافقة على انطلاق الدوري بالمنطقة الغربية، وتم شرح العديد من النقاط التي تخص لعبة كرة القدم بنطاق المنطقة الغربية.

وأشار مقرر الاتحاد الفرعي المنطقة الغربية، إلى أنه بشأن إقامة دورات تدريبية للحصول على الرخصة “B,C” سيتم الإعلان قريبا عن موعد عقدها، عقب مراسلة الاتحاد الليبي لكرة القدم بهذا الشأن.

وتابع: “الاجتماع في مجمله كان مثمرًا، ونحاول بقدر الإمكان إحياء المنطقة الغربية بعد توقف النشاط الرياضي لفترة طويلة بسبب الظروف التي تمر بها البلاد، وجائحة كورونا، ونتمنى إقامة الدوري وعودة النشاط في الأيام القليلة القادمة وسط إجراءات احترازية، بعد الحصول على كافة الموافقات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى