الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور.. مجهوداتٌ مضاعفةٌ من الأهلي بنغازي لرفع الحظر عن ملعب شهداء بنينا

تتواصل المجهودات، خلال الساعات الجارية، في تطوير ملعب شهداء بنينا، وتستمر الجهود على قدم وساق؛ من أجل تجهيز الملعب، وإنهاء الأمور المطلوبة منه؛ من أجل رفع الحظر عنه، خلال الأيام المقبلة.

من جانبه، أكد توفيق الدغاري عضو مجلس إدارة نادي الأهلي بنغازي، أن الجميع متواجدٌ في الملعب؛ من أجل متابعة سير العمل والصيانة والأمور التي طلبتها لجنة “الكاف”؛ من أجل اعتماد الملعب، ورفع الحظر عنه.

وأشار إلى أن إدارة الأهلي بدأت العمل في تنفيذ التعديلات المطلوبة في المنصة الرئيسة؛ لاستقبال الضيوف، وبعض الأمور التي تم تحديدها من قبل اللجنة، حيث تم تكليف الشركة المسؤولة، وبدأت العمل، فورًا؛ لتجهيز الملعب.

وشدّد على أنه سيتم الانتهاء من تلك التعديلات قبل الموعد المُحدّد من قبل “الكاف”، يوم 10، قبل أن يعود الوفد لمتابعة تلك التعديلات.

وأتم تصريحاته، مُشدّدًا على أن الإدارة لن تبخل بأي مجهود؛ من أجل إسعاد الجماهير، وخدمة النادي، والمنتخبات الليبية، بتجهيز صرح رياضي لاستضافة المباريات.

في السياق نفسه، أكد المشرف على الملعب، أن الملعب سيكون جاهزًا خلال ثلاثة أو أربعة أيام، على أقصى حد، ومُعدّل بالشروط التي حددتها لجنة “الكاف”.

ووجّه المشرف على الملعب، الشكر لنادي الأهلي بنغازي والبلدية على المجهودات التي تمت خلال الفترة الأخيرة لرفع الحظر عن الملعب، متمنيًا رفع الحظر عن ليبيا بالكامل وعن الملاعب، وأن يعود الجمهور قريبًا.

من جانبه، تحدث إبراهيم الشلماني رئيس الاتحاد الفرعي لكرة القدم بنغازي، مؤكدًا أن الجميع في ملعب شهداء بنينا في مهمة وطنية رائعة وحقيقية.

وطمأن “الشلماني” كل الجماهير، مؤكدًا أن الملعب سيتم الانتهاء من أعمال التطوير فيه وسيكون جاهزًا تمامًا للوفد الجديد من “الكاف”، بحد أقصى يوم الاثنين المقبل، مؤكدًا أنه يثق في رفع الحظر عنه.

وشدّد على أن الجميع يتابع بدقة التطورات؛ من أجل رفع الحظر عن الملعب واعتماده من قبل “الكاف”؛ لاستضافة المباريات من جديد.

وأضاف أن هناك العديد من الجهات التي تطوعت؛ من أجل تحسين الملعب وتجهيزه وتوفير المعايير التي حددتها اللجنة؛ من أجل رفع الحظر عنه.

ووجّه “الشلماني” الشكر لكل من ساعد في قدوم اللجنة لرفع الحظر عن الملاعب الليبية، وكل من كان وراء هذا الأمر.

وأشار إلى أنه كانت هناك لمسات رائعة من قبل المجلس البلدي بمدينة بنغازي، ومن قبل رئيس هيئة الشباب والرياضة للمنطقة.

وأتم تصريحاته، مؤكدًا أن الحظر أثّر سلبيًا، وأعاق كل المنتخبات الليبية بمختلف الفئات، وكذلك الأندية التي كانت تُشارك في البطولات القارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى