الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| منتخب الكيوكوشنكاي يستأنف استعداداته للمشاركة ببطولة البحر المتوسط بتونس

استأنف المنتخب الليبي لرياضة الكيوكوشنكاي استعداداته للمشاركة في بطولة البحر المتوسط التي من المقرر أن تقام بدولة تونس الشقيقة خلال شهر ديسمبر المقبل.

ونظم المنتخب الوطني، اليوم الأربعاء الموافق 29 يوليو 2020، تجمعًا للرياضيين بمشاركة 140 رياضيًا خضعوا جميعًا لاختبارات وامتحانات الترقية.

وقال أسامة الشوبكي، مدرب رياضة الكيوكوشنكاي، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن اليوم شهد مشاركة الرياضيين من فئة الحزام الأبيض، الأزرق، والشرطة الصفراء.

وأضاف أن الهدف من التجمع هو تجهيز أكبر عدد من لاعبي رياضة الكيوكوشنكاي، مضيفًا أن هذه الرياضة واجهت صعوبات كبيرة.

وطالب الشوبكي المسؤولين بضرورة دعم رياضة الكيوكوشنكاي، منوها إلى أن المنتخب الليبي حصل على التريتب الخامس عالميًا بالجهود الذاتية ودون الحصول على أي دعم مالي أو مادي من الدولة.

وأعرب عن تمنياته بأن تدعم الدولة لعبة الكيوكوشنكاي عن طريق تشكيل اتحاد وطني للعبة داخل ليبيا، مضيفًا أن هذا هو حلم جميع المدربين والرياضيين الممارسي لرياضة الكيوكوشنكاي.

من جانبه قال معتز الأوجلي، مدرب ولاعب رياضة الكيوكوشنكاي، إن المعسكر التدريبي يأتي في ظل استعدادات المنتخب للمشاركة ببطولة البحر المتوسط بتونس. وأضاف أن التجمع كذلك يهدف إلى الاتفاق على البطولات المحلية التي سوف يتم تنظيمها خلال الفترة المقبل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى