الرياضة الليبية

خاص بالفيديو | نادي ترهونة يعلن إيقاف النشاط الرياضي بالنادي لمدة 14 يومًا

أعلن نادي ترهونة، اليوم الأحد، وقف النشاط الرياضي بالنادي، كإجراء احترازي لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك تماشيا مع قرار الدولة الليبية لتعليق جميع الأنشطة الرياضية والتجمعات الجماهيرية خوفًا من تفشي فيروس كورونا.

 

 

وقال أنس السائح، المتحدث الرسمي باسم نادي ترهونة، لـموقع “ريميسا”، إنه تم تعليق جميع الأنشطة بالمدينة الرياضية لمدة 14 يومًا بداية من اليوم الأحد الموافق 15 مارس 2020.

وأكد السائح أنه لا توجد حتى الآن أية حالات للإصابة بالفيروس، مضيفًا أن قرار إيقاف النشاط الرياضي قرارًا احترازيًا.

وكان الاتحاد الليبي لكرة القدم قد قرر في وقت سابق، بتعليق كافة المنافسات والأنشطة الرياضية في البلاد لمدة أسبوعين خوفًا من تفشي فيروس كورونا.

كما أعلنت الحكومة الليبية تعليق الدراسة في مختلف المراحل التعليمية لمدة 15 يوما، ضمن خطتها لمجابهة الفيروس.

يشار إلى أن مسابقات الدوري الممتاز والدرجة الثانية متوقفين منذ فترة بسبب الظروف الأمنية التي تمر بها البلاد وهو ما دفع العديد من الاتحادات الفرعية لتنظيم دوريات الرديف والاهتمام بدوريات الفئات السنية في هذه الفترة التي تشهد توقف النشاط الكروي.

الجدير بالذكر أن العديد من الدول العربية والأوروبية أصدرت قرارات بتعليق جميع أنشطة كرة القدم لحين إشعار آخر خوفا من تفشي فيروس كورونا القاتل، ومن بين هذه الدول إيطاليا وانجلترا والكويت والأردن والمغرب ومصر والسعودية فضلا عن أن بعض الدول قررت إقامة جميع المنافسات بدون جماهير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى