الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| نوري الخبولي: ليس أمام منتخبنا سوى الفوز على غينيا الاستوائية

أعرب نوري الخبولي، اللاعب السابق  والمدرب الحالي لنادي رفيق، عن أمنياته بالتوفيق لمنتخبنا الوطني الأول في مواجهة غينيا الاستوائية، غدًا الأحد، على ملعب “مالابو الجديد”، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة العاشرة، من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.

وأكد الخبولي، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا” الرياضي، أن مباراة غينيا الاستوائية الأولى كانت لها ظروفها الخاصة وأن الخسارة جاءت لأسباب عدة أهمها توقف النشاط الرياضي في ليبيا إلى جانب الأخطاء الفردية من بعض اللاعبين وعدم الاستعداد الجيد بخوض مباريات ودية في فترات التوقف الدولي.

وطالب الخبولي، المدرب الفني لمنتخبنا الوطني علي المرجيني بضرورة التركيز على العامل النفسي للاعبين لأن منتخب غينيا الاستوائية ليس بالفريق العنيد، مشددا على أنه “وليس أمامنا سوى الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل الإبقاء على آمال التأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية القادمة.

وكان منتخبنا قد خسر  3/2 أمام غينيا الاستوائية يوم الأربعاء الماضي على ملعب “السلام” بالعاصمة المصرية القاهرة في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكان 2022. 

ويحتل منتخبنا الوطني برصيد 3 نقاط،  المركز الرابع  في المجموعة العاشرة وارتقى منتخب غينيا الاستوائية إلى المركز الثالث برصيد 3 نقاط ، بينما ظل منتخب تونس متصدرا برصيد 9 نقاط، ومنتخب تنزانيا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى