الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| نادي المدينة يباشر أول تدريباته استعدادا للموسم الجديد

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي المدينة، اليوم الستب، أولى تدريباته على ملعب نادي أبوسليم، تحت إشراف المدرب الوطني عمر المريمي، المدير الفني للفريق، في إطار استعدادات الحواتة للموسم الجديد 2020 / 2021.

يأتي استئناف فريق المدينة لنشاطه الرياضي بعد أسبوعين من توقف النشاط الرياضي داخل النادي في ظل انتشار جائحة فيروس كورنا بشكل كبير حفاظ على سلامة كل اللاعبين والجماهير.

وقال المدرب عمر المريمي، في تصريحات على هامش التدريب الأول: “أشكر نادي إدارة نادي المدينة وجمهور النادي واللاعبين القدامى، على ثقته الكبيرة في شخصي لتولي مهمة القيادة الفنية للحواتة في الموسم الجديد، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم جميعا”.

وأكد أن مهمة تدريب فريق المدينة ليست سهلة خاصة وأن نادي المدينة له تاريخ عريق وهو من أكبر الأندية في ليبيا لما له من تاريخ على مستوى كافة البطولات التي شارك فيها.

ويستعد الحواتة، للانطلاقة المرتقبة لبطولة الدوري الليبي الممتاز في الموسم الجديد 2020 / 2021 بعدما أعلن اتحاد الكرة أن المسابقة ستقام خلال شهر ديسمبر المقبل، هذا بالإضافة إلى ترشيح المدينة للمشاركة في البطولة العربية للأندية في نسختها الجديدة بالموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن إدارة نادي المدينة، أبرمت العديد من الصفقات الجديدة خلال الفترة الماضية أبرزها عزو المريمي والمعتصم بوشناف ووائل أصديرة وأحمد زكي وذلك في إطار سعي مجلس إدارة النادي لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الكروي الجديد 2020/ 2021.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى