الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| بشير الحشاني يرسم خطة فوز الفرسان على غينيا خارج الديار

أكد بشير الحشاني، مدرب حراس مرمى نادي رفيق، أنه يتمنى التوفيق لمنتخبنا الوطني الأول في مواجهة غينيا الاستوائية، غدًا الأحد، على ملعب “مالابو الجديد”، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة العاشرة، من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.

وقال الحشاني، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا” الرياضي، إن الفرسان قادرون على الفوز خارج الديار أمام غينيا الاستوائية  وحصد الثلاث نقاط “بحماسهم وبقلوبهم”.

وطالب الطاقم الفني بقيادة علي المرجيني، بضرورة التركيز على العامل النفسي لدى اللاعبين بعد الخسارة 3/2  أمام غينيا الاستوائية يوم الأربعاء الماضي على ملعب “السلام” بالعاصمة المصرية القاهرة. كما طالب بالاستعانة بحمدو الهوني لما يتميز به من مهارات وإمكانيات كبيرة ستساعد الفريق، مشيرا إلى ضرورة تغيير طريقة اللعب إلى (4-3-3).

وشدد على أن التقييم للمنتخب الوطني وتجربة علي المرجيني لابد أن يكون في صالح الرياضة، رافضا تحميل أحمد عزاقة الخسارة لأن “حارس مرمى بدون دوري لا يستطيع أن يحمله الخطأ”.

ويحتل منتخبنا الوطني برصيد 3 نقاط، المركز الرابع في المجموعة العاشرة وارتقى منتخب غينيا الاستوائية إلى المركز الثالث برصيد 3 نقاط ، بينما ظل منتخب تونس متصدرا برصيد 9 نقاط، ومنتخب تنزانيا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى