الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور| احتفالات حاشدة لجماهير الأهلي طرابلس في الذكرى الـ70 لتأسيس الزعيم

احتشدت جماهير الأهلي طرابلس، مساء اليوم السبت، بملعب النادي الرئيسي للاحتفال بالذكرى الـ 70 لتأسيس الزعيم، والذي يوافق اليوم السبت الموافق 19 سبتمبر الجاري، حيث تأسس النادي العريق في مثل هذا اليوم من العام 1950.

ورصدت عدسة “ريميسا”، الاحتفالات الحاشدة والصاخبة لجماهير الزعيم بملعب النادي، حيث أطلقت الجماهير الأهازيج والألعاب النارية ابتهاجا بذكرى تأسيس ناديهم العريق.

 

 

ووضعت رابطة مشجعي نادي الأهلي طرابلس، عدة ضوابط للاحتفال بذكرى تأسيس النادي، والتي يأتي في مقدمتها، الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية، والإرشادات الوقائية، كما طالبت الجماهير بالتعاون مع الرابطة، من أجل سلامة الجميع.

 

 

الجدير  بالذكر أن رابطة مشجعي الأهلي طرابلس، قد عقدت عدة اجتماعات خلال الأشهر الماضية، لتجهيز الاحتفالية، كما قامت الجماهير بتزيين النادي، ووضع الألوان الشهيرة، الأخضر والأبيض، داخل مقر النادي الأهلي طرابلس ومحيطه.

 

 

يذكر أن الأهلي طرابلس قد حصل على لقب نادي القرن في ليبيا، فهو أول من فاز ببطولة دوري ليبيا، وأول من فاز بكأس ليبيا، وأول من جمع بين الدوري والكأس، والكأس الممتازة “السوبر”، وأول من تحصل على النجمة الذهبية بالحصول على 10 بطولات، كما يُعد الأهلي طرابلس، أول نادٍ ليبي والوحيد، الذي يصل لنهائي القارة الأفريقية، بالوصول لنهائي كأس الكؤوس الأفريقية عام 1984، والانسحاب من النهائي لأسباب وطنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى