الرياضة الليبية

بالفيديو والصور| انطلاق النسخة الثالثة من دوري “اللمة” بالشارع الغربي

انطلقت على تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الأحد الموافق 5 يوليو 2020، فعاليات النسخة الثالثة من دوري “اللمة”، من ملعب الزيتونة بقرجي الشارع الغربي.

وشهد حفل الافتتاح حضور جماهيري كبير، من جانب الجماهير العاشقة لكرة القدم والوفية لدوري “اللمة”، والقائمين على البطولة وفي مقدمتهم: محمد اسماعيل رئيس المنظمة العمالية للرياضة والثقافة، والطاهر هارون رئيس نادي الشارع الغربي، وساسي الشامس، عضو اللجنة الإدارية الشارع الغربي، وعبدالعظيم الشارع، عن نادي الوحدة.

من جانبها أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة أن النسخة الثالثة من الدوري تأتي تحت شعار “الرياضة في خدمة منطقة قرجي الشارع الغربي الزيتونة “.

ويشهد الدوري عامًا بعد عام نجاحًا ملحوظا وشعبية كبيرة، منذ وضع لبنته الأولى قبل سنوات مضت مرورا بعدة مراحل تطلبت جهدًا كبيرًا.

وجمعت مباراة الافتتاح لدوري اللمة 3، بين فريقي الرجاء الرياضي وفريق حسنية أغادير، والتي أدارها تحكيما الكابتن صالح الحجاجي .

ونجح فريق الرجاء الرياضي في تحقيق فوز كبير بنتيجة 5 / 2 على نظيره حسنية أغادير، حملت أهداف الرجاء توقيع كل من: الهادي حمادي (نحول) “هدفين”، ومسعود شلبيك، ومحمد يونس، وعلي شلبيك، فيما سجل هدفي أغادير صلاح بن غان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى