الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور| الأهلي بنغازي يحتفل بتسليم 30 وحدة سكنية بديلة للمقيمين بأملاك النادي

احتفل مجلس إدارة النادي الأهلي بنغازي برئاسة خالد السعيطي، اليوم الأحد، بتسليم الدفعة الأولى من الوحدات السكنية البديلة للمقيمين بشكل غير قانوني بأملاك النادي.

 

 

وقال خالد السعيطي، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بنغازي، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن النادي احتفل اليوم بتسليم ما يقرب من 30 وحدة سكنية لأكثر من 30 أسرة ليبية.

 

 

وأضاف السعيطي، أن الظروف الصعبة أجبرت هذه العائلات للسكن في مناطق غير صحية ضمن أملاك النادي، مؤكدًا أن الأهلي بنغازي توصل لاتفاق مع هذه العائلات لمنحهم شقق بديلة مملوكة لهم مدى الحياة.

 

 

وأشار السعيطي إلى أن النادي حصل على تصاريح بإزالة المباني المخالفة بأملاكه، إلا أن إدارة النادي رفضت إزالة هذه المباني دون توفير مباني بديلة للعائلات التي تقطن بها.

 

 

من جانبه قال توفيق الدغاري، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي بنغازي، إن إدارة الأهلي قامت بمبادرة تعد الأولى في ليبيا، وهي توفير سكن بديل للعائلات التي تقطن بشكل عشوائي داخل منطقة مملوكة للأهلي بنغازي.

 

 

بدوره قال طارق الدريسي، رئيس اللجنة المكلفة بحصر وإخلاء أملاك النادي، إن اللجنة توصلت لاتقاق ودي مع العائلات لتوفير وحدات بديلة، مناشدًا باقي العائلات غير المتعاونة للتوجه إلى مقر النادي للاتفاق، مضيفا أن أبواب النادي مفتوحة أمام الجميع من أجل تسوية الأمر والاتفاق على الحصول على وحدات بديلة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى