الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور| “السلتو” يحدد موعد التحاقه بنادي الاتحاد ويوجه رسالة للإدارة

شارك لاعبنا الدولي الليبي أنيس السلتو، مهاجم فريق نادي الاتحاد السكندري المصري، أمس الثلاثاء، في مباراة ودية بمناسبة افتتاح نادي بوزيدون بمدينة الزاوية.

 

 

وعلى هامش المباراة، قال أنيس السلتو، في تصريح خاص لـ”ريميسا”: “أنا سعيد جدًا لمشاركتي في هذه الاحتفالية، وأهنئ أهالي مدينة الزاوية على افتتاح النادي، وأتمنى المزيد من الافتتاحات للأندية فى ليبيا خلال الفترة المقبلة”.

وعن موعد التحاقه بزعيم الثغر، أوضح السلتو: “غادرت مصر متأخرا، عكس باقي اللاعبين الأجانب، وقد حصلت على إذن من إدارة الاتحاد السكندري بالعودة إلى ليبيا من أجل الاطمئنان على عائلتي”، وأضاف:  “سأبقى في ليبيا حتى عيد الأضحى، أو قبلها بأيام قليلة، في حال تم افتتاح المطارات في ليبيا، كى أعود إلى الإسكندرية للمشاركة بتدريبات الفريق ثم المشاركة في المباريات”.

وأتم قائلا: “سأعود في أقرب فرصة إلى مصر، وأشكر إدارة نادي الاتحاد السكندري على تعاونها معي”.

 

يشار إلى أن أنيس السلتو، قد غاب عن 3 مسحات أجراها لاعبو الاتحاد السكندري للكشف عن “كوفيد 19” استعدادا لاستئناف مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، كما غاب عن تدريبات فريقه الجماعية التي انطلقت الأسبوع الماضي تحت قيادة طلعت يوسف وجهازه المعاون في إطار برنامج الإعداد لخوض ما تبقى من مباريات في الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى