الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور| افتتاح نادي بوزيدون بالزاوية بمشاركة نجوم الكرة الليبية

أفتتح مساء أمس الثلاثاء، نادي بوزيدون، بمدينة الزاوية، فى حضور جماهيري غفير، وعدد من نجوم الكرة الليبية، يتقدمهم، لاعبنا الدولى، أنيس السلتو، المحترف بصفوف الاتحاد السكندري المصري.

وشارك أنيس السلتو، فى المباراة الاستعراضية التى أقيمت على هامش الافتتاح، بين فريقي الأمواج الزرقاء أمام نجوم المنطقة الغربية.

 

ولعب أنيس السلتو، رفقة فريق الأمواج الزرقاء، وسجل هاتريك، ليتم تكريمه وإهدائه درعا من جانب رابطة مشجعى النادي الأهلى طرابلس بالزاوية.

وفى هذا الصدد، قال محمد خميس، لاعب نادي نجوم صرمان ومنتخبنا الوطني للكرة المصغرة :”مباراة اليوم استعراضية، ونتيجتها ليست بالمهمة، حيث إنها تأتي في إطار الترويح عن الجماهير الليبية، المتعطشة لمشاهدة كرة القدم”.

 

من جانبه قال أسامة الأحرش، مدرب فريق نجوم المنطقة الغربية :” نشكر الأمواج الزرقاء، على مشاركتهم فى هذه الاحتفالية، هذا النادي معلوم للجميع وغنى عن التعريف، ويمتلك رياضيين كبار على مدار تاريخه، ويكفى مشاركة أنيس السلتو، فى هذه المباراة”.

فيما قال فتحي بوشناف، رئيس نادي بوزيدون الزاوية :” نشكر الإدارة السابقة على مجهوداتها، لقد تسلمنا دفة القيادة للتو ونسعى لتحقيق الأفضل فى الفترة المقبلة”.

 

بدوره قال أشرف الكونى، مساعد فريق الأمواج الزرقاء :” لقد تلقينا دعوة للمشاركة فى هذا الافتتاح، ولقد شارك فى هذه المباراة، عددا من النجوم، على رأسهم أنيس السلتو”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى