الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور| الكريمية يسحق الملكية برباعية في دوري المرحوم عادل الشحمة

حقق فريق الكريمية فوزًا عريضًا على حساب نظيره الملكية، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة، ضمن منافسات دوري المرحوم عادل الشحمة.

 

 

وقدم فريق الكريمية مردود كبير وسيطر على مجريات اللقاء، وتوجت جهوده بالفوز باللقاء وفوز لاعبه أحمد رزق بجائزة أفضل لاعب في المباراة التي أدارها تحكيميًا الحكم الشاب عبد الجليل.

وقال محمد أبو راوي، مندوب فريق الكريمية، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن فريقه خاض مباراتين قبل مباراة اليوم ونجح في الفوز في مباراة والتعادل في المباراة الأخرى.

وأعرب أبو راوي عن اعجابه بتنظيم البطولة، مضيفًا أن اللجنة المنظمة تبذل جهود كبيرة من أجل خروج البطولة بهذا الشكل الرائع.

 

 

بينما قال عبدالرؤف علي إبراهيم، رئيس اللجنة المنظمة لدوري المرحوم عادل الشحمة، إن اللجنة نجحت في الحصول على موافقة 12 فريقًا للمشاركة في البطولة وتم تقسيمهم على مجموعتين، مضيفًا أنه سيتأهل 4 فرق عن كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي عقب عيد الأضحى المبارك.

 

 

وأضاف إبراهيم أن البطولة لم تتلقى أي دعم من الجهات المسؤولية مثل الهيئة العامة للشباب والرياضة أو اتحاد الكرة، مضيفًا أن الجانب المادي تم تغطيته بالكامل بالجهود الذاتية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى