الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور | عدسة “ريميسا” ترصد تفاصيل تجمع منتخب الجبل الأخضر تحت 17 سنة

شهد اليوم الاحد، اليوم الأول من تجمع عناصر منتخبنا الوطني الجبل الأخضر تحت 17 سنة، على أرضية ملعب نادي البرانس.

وأعرب عبد الباسط شحات، مساعد مدرب المنتخب الوطني تحت 17 سنة، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، عن سعادته بعودة النشاط الرياضي، مضيفًا أن الجهاز الفني للمنتخب يسعى لانتقاء أفضل العناصر.

 

وكشف “شحات”، أن غدًا يشهد استكمال الاختبارات على فترتين صباحية ومسائية، متمنيًا التوفيق لكافة اللاعبين المشاركين.

بينما قال أحمد العماري، مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني تحت 17 سنة، إن اليوم شهد اختبار عدد كبير من الحراس بلغ 14 حارسًا، مضيفًا أن الاختيار من بين هذا العدد الكبير من الحراس في هذ الوقت الضيق أمر بالغ الصعوبة.

 

 

وتابع “العماري”، أن عدم وجود منافسات للفئات السنية بمنطقتي طبرق والجبل الأخضر يصعب مهمة اختيار اللاعبين، مضيفًا أن البديل لمنافسات الفئات السنية هو أن يكون هناك منتخبًا جاهزًا لكل منطقة.

فيما وجه الدكتور مطلوب مختار، مدرب منتخب الجبل الأخضر تحت 17 سنة، الشكر للاتحاد الفرعي الجبل الأخضر لثقته بتكيلفه بهذه المهمة، مضيفًا أن اليوم الأول شهد العديد من الإيجابيات وكذلك السلبيات.

 

 

وتابع “مختار”، أن الإيجابيات تمثلت في استجابة كافة الأندية وإرسال لاعبيها للاختبارات، بينما كانت السلبيات أن عدد كبير من اللاعبين غير جاهز بدنيًا وفنيًا بسبب توقف النشاط الرياضي في ظل تفشي فيروس كورونا.

وكشف “مختار”، أن اليوم شهد تصفية اللاعبين إلى 40 لاعبًا من أصل 70، مؤكدا أن غدًا سيشهد تصفية جديدة للوصول إلى 30 لاعبًا ليكونوا القوام الأساسي لمنتخب الجبل الأخضر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى