الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور| كواليس الاجتماع الأول للجنة التحكيم الفرعي طرابلس

عقدت لجنة التحكيم الفرعية طرابلس، اليوم السبت، اجتماعها الأول بالحكام، بحضور رئيس الاتحاد الفرعي لكرة لقدم طرابلس.

 

 

 

وقال عبدالمولى المغربي، رئيس الاتحاد الفرعي لكرة القدم طرابلس، إن اجتماع اليوم شهد اللقاء الأول بين حكام طرابلس ولجنة التحكيم الفرعية، مشيرًا إلى أن التواصل بين الجميع سيكون مستمرًا في الفترة المقبلة.

وأضاف المغربي، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، أن الاتحاد أعد برنامجًا متكاملاً للحكام، للتغلب على فترة الخمول التي تمر بها كرة القدم في ليبيا، مؤكدًا أن البرنامج يشمل، عقد جلسات ودورات للمساهمة في إنجاح كرة القدم إداريًا، في غياب الدوري الرسمي.

ووجه المغربي الشكر للأندية التي بادرت بتنظيم أنشطة رياضية، مضيفًا أن الاتحاد منحها الضوء الأخضر لتنظيم هذه البطولات، بعد حصولها على موافقة من الجهات الأمنية

من جانبه قال جمال أمبية، رئيس لجنة التحكيم الفرعية طرابس، إنه تم تكليفه برئاسة اللجنة منذ مدة وجيزة، متمنيًا التوفيق للجنة وأعضائها في مسعاها الدائم للتطوير.

وأضاف أمبية، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، أن اللجنة أعدت برنامجًا كبيرًا لتنفيذه خلال الفترة المقبلة، في ظل سعيها لتحقيق الأهداف التي عينت من أجلها.

بدوره قال أسامة الأشهب، نائب رئيس لجنة التحكيم الفرعية طرابلس، إن الاجتماع الأول مع حكام طرابلس، جاء بعد فترة الركود التي شهدتها الفترة الماضية بسبب توقف النشاط الرياضي نظرا للظروف التي تمر بها البلاد.

وأعرب الأشهب، في تصريحات لـ”ريميسا”، عن سعادته بعودة الأنشطة الرياضة عن طريق البطولات التي تنظمها الأندية، حتى وإن كانت بعيدة عن النشاط الرسمي للاتحاد.

من جهته أكد لطفى محمد عضمه، عضو لجنة التحكيم الفرعية طربلس، أن الاجتماع جاء بهدف إلى تهيئة الحكام للموسم الجديد، بالإضافة لاستعراض المشاكل التي تواجه التحكيم في الوقت الحالي.

وأضاف عضمة، في تصريحات لـ”ريميسا”، أن لجنة التحكيم تمتلك برنامجًا معد مسبقًا للموسم، متمنيًا أن تكون اللجنة على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقها.

بينما قال كمال محمد النوير، مقرر لجنة التحكيم الفرعية طرابلس، إن الاجتماع الأول للجنة التحكيم حضره 20 حكمًا، مضيفًا أن اللجنة تمتلك رؤية مستقبلية لإعادة تأهيل الحكام، وإعادة الروح للجنة التحكيم بعد تعرضها لعدة عثرات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى