الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور | لاعبو منتخب الشباب يواصلون تدريباتهم اليومية.. ويخوضون مباراة ودية ببنغازي

يواصل منتخبنا الوطني للشباب، تحت 20 عامًا، تدريباته اليومية، تحت إشراف مباشر من الطاقم الفني والبدني، من أجل محاولة الحفاظ على لياقتهم البدنية.

وقال عبدالسلام الكوت المدير الإداري لمنتخب الشباب، في تصريح خاص لموقع “ريميسا”، إن لاعبي منتخبنا للشباب، يواصلون تدريباتهم اليومية للحفاظ على لياقتهم البدنية ومستواهم الفني، الذي ظهروا به في البطولة العربية التي أقيمت بالسعودية مؤخرًا.

وأوضح “الكوت”، أنه على تواصل دائم مع الدكتور عياد القاضي المدير الفني للمنتخب، وباقي الإطار الفني، وكذلك اللاعبين في مختلف مناطق ليبيا، لإعطائهم بعض الحصص التدريبية الفردية، التي يجب على كل الرياضيين تنفيذها حتى تعم الفائدة المرجوة للفرسان.

وأشار “الكوت”، إلى أن عناصر المنتخب المتواجدين في مدينة بنغازي، قد خاضوا مباراة ودية فيما بينهم على أرضية ملعب كرة القدم الخماسية، جمعت اللاعبين المختارين من أندية الاتحاد الفرعي بالمنطقة.

ىتلانى

ولفت المدير الإداري لمنتخب الشباب، إلى أن الطاقم الإداري والفني عاقدين العزم، على الوصول بالمنتخب لتحقيق المزيد من النجاحات خلال الفترة المقبلة، متمنيًا أن يعم الأمن والسلام، كافة ربوع ليبيا، وأن تعود عجلة الرياضة الليبية للدوران من جديد.

فىنوو

وكان منتخبنا للشباب، قد ودع منافسات بطولة كأس العرب للشباب من الدور ربع النهائي بعد الهزيمة أمام نظيره المغربي بركلات الترجيح بنتيجة (9-8)، علما بأن منتخب فرسان المتوسط، قد تأهل إلى الدور ربع النهائي لكأس العرب، جاء كثاني المجموعة الرابعة، ليواجه المنتخب المغربي صاحب الصدارة بالمجموعة الثانية.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى