الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور| نجوم الغربية وعين كعام الخمس يتأهلا لنهائي “كينبس” بحضور العملاق “شنقب”

أختتمت أمس الأربعاء 7 أكتوبر 2020، منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كينبس لكرة القدم المصغرة بزليتن، حيث أسفرت المواجهات عن تأهل فريقي نجوم الغربية وعين كعام ليضربا موعدا ناريا في نهائي الذي سيقام اليوم الخميس على ملعب شعاع الدولي وسط حضور جماهيري كبير. 

وفي المباراة الأولى بنصف النهائي والتي جمعت بين فريقي شهداء مصراتة ونجوم الغربية، نجح فريق نجوم الغربية في حسم نتيجة اللقاء لصالحه بأربعة أهداف مقابل هدف ليكون الطرف الأول في نهائي البطولة.

وفي اللقاء الثاني لنصف النهائي نجح فريق عين كعام الخمس في حسم اللقاء لصالحه بنتيجة 2 /1 على حساب فريق الزيتونة طرابلس في لقاء شهد حماسة كبيرة من لاعبي الفريق وإثارة حتى الدقائق الأخيرة، ليصبح فريق عين كعام الطرف الثاني في اللقاء النهائي.

وشهدت مباريات الدور نصف النهائي لبطولة كينبس لكرة القدم المصغرة بزليتن، حضور العملاق مصباح شنقب حارس مرمى الأهلي طرابلس والمنتخب الوطني سابقا، إلى جانب أبو بكر باني، المستشار الفني للأكاديمية ونجم النادي الاتحاد والمنتخب السابق، حيث قما بتحية الجماهير العفيرة قبل انطلاق المباريات التي شهدت أجواء رياضية رائعة وتنافس كبير بين الفرق وسط حماس جماهيري كبير.

وأشاد العملاق مصباح شنقب، بأجواء البطولة ومباريات الدولي نصف النهائي، قائلا: “الأجواء رائعة والمستوى ممتاز والتنافس شريف والمباريات شيقة”. كما أشاد بالإمكانيات المتوفرة والبنية التحتية إلى جانب حضور الجماهير.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى