الرياضة الليبية

خاص | بعثة المنتخب الأولمبي تصل نيجيريا.. والترهوني: الفرسان قادرون على تجاوز النسور

وصلت، مساء اليوم السبت، بعثة المنتخب الوطني الأولمبي إلى نيجيريا استعدادا لخوض مباراة الإياب أمام نظيره النيجيري، يوم الاثنين، ضمن التصفيات المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

وقال كمال الترهوني، مدير المنتخب الأولمبي، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن المنتخب وصل إلى مدينة لوقس النيجيرية وانتظر في المطار قرابة ساعة ونصف الساعة قبل أن يقوم عضو بالاتحاد النيجيري لكرة القدم بمساعدة البعثة في إنهاء الإجراءات والسفر عبر طائرة خاصة إلى مدينة آسبا التي ستحتضن المباراة.

وأكد الترهوني أن الطاقم الفني وجميع رياضيي المنتخب الأولمبي بصحة جيدة، مشيرا إلى أنه مساء اليوم أجرى رضا عطية حصة تدريبية بسيطة استمرت لنصف ساعة من أجل إزالة التعب وارهاق السفر.

وشدد على أهمية مباراة الإياب منوها إلى أن الطقس في مدينة آسبا شديد الحرارة حيث تصل إلى 35 درجة مئوية، إضافة إلى الرطوبة العالية، مشيرا إلى أنه على الرغم من هذه الأجواء فإن المنتخب لديه العزيمة والإمكانيات للفوز على نيجيريا والترشح من القارة الأفريقية إلى أولمبياد طوكيو.

وكان منتخبنا الأولمبي قد حقق فوزا مهما على نظيره النيجيري بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما الأربعاء الماضي في لقاء الذهاب للدور التمهيدي للتصفيات المؤهلة للأولمبياد.

وأختتم “الترهوني” تصريحاته بالتأكيد على تمنياته بفوز فرسان المتوسط في مبارتهم المصيرية أمام جنوب أفريقيا وقطع بطاقة الترشح لكان 2019، منوها إلى أنه على اتصال دائم بمسؤولي المنتخب الأول متمنيا أن يحقق المنتخب الأول انتصارا يسعد جماهير الشعب الليبي بالترشح للكان وأن يلتحق هذا الانتصار بتفوق المنتخب الأولمبي والناشئين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى