الرياضة العربية

خاص| “بو شناف” يؤكد وجود حالتي “كورونا” في وادي زم.. ومباراة الرجاء مهددة بالتأجيل

كشفت تقارير صحفية مغربية عن وجود حالتي إصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي سريع وادي زم المغربي والذي يضم بين صفوفه لاعبنا الدولي المعتصم بو شناف.

وأوضحت التقارير أنه تم عزل جميع لاعبي فريق سريع وادي زم بعد خضوع جميع اللاعبين للتحاليل الطبية الخاصة باكتشاف الفيروس المستجد، على أن يخضع اللاعبين لمسحة طبية أخرى خلال يومين للتأكد من عدم إصابة لاعبين آخرين بالفيروس.

 

بدوره، أكد بو شناف في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” أنه خضع للتحاليل الطبية رفقة زملائه في الفريق صباح اليوم، مشيرًا إلى أن هناك تنبيهات صارمة من إدارة الفريق على اللاعبين بعدم مغادرة فندق الإقامة لعدم الاختلاط بأشخاص آخرين لتفادي تفشي الفيروس.

 

وأوضح بو شناف خلال تصريحاته أن اللاعبين سيخضعون لتحاليل طبية جديدة خلال الساعات القليلة القادمة من أجل الاطمئنان على سلامة جميع اللاعبين والأجهزة الفنية والطبية والإدارية.

ومن المقرر أن يلتقي فريق سريع وادي زم نظيره الرجاء المغربي ،غدًا السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري المغربي إلا أن المباراة قد يتم تأجيلها في حال ثبوت إصابة لاعبين آخرين من صفوف وادي زم عقب المسحة الطبية الجديدة التي سيخضع لها اللاعبين.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى