الرياضة الليبية

خاص| تأجيل مباراة النصر والصداقة بعد فشل مساعي حل أزمة “ملعب بنينا”

كشف مقرر الاتحاد الفرعي بنغازي أبوفاخرة المشيطي، أن جميع المساعي لإقامة مباراة النصر والصداقة والتي كان مقرر إقامتها في السادسة مساء اليوم السبت، باءت بالفشل، مع تعنت المحتجين على إغلاق ملعب شهداء بنينا، في وجه مسابقات كرة القدم إلى حين النظر في الطعن المقدم من نادي الطيران بخصوص العقوبة التي قررتها لجنة المسابقات بحرمانه من اللعب على أرضه لمدة عام كامل.

وأكد “المشيطي”، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، أنهم في انتظار بعثات الفريقين للوصول للملعب وعدم دخولهما لإجراء المباراة، وذلك لإثبات الحالة من قبل مراقب المباراة، ووضعها في التقرير الذي سيرفع إلى لجنة المسابقات للبت في حالة المباراتين بشكل رسمي.

كانت مصادر خاصة داخل لجنة المسابقات، أكدت لـ”ريميسا”، أن مباراتي النصر والصداقة، والهلال والأهلي بنغازي، في طريقها للتأجيل رسمياً، وأن قرار التأجيل متوقف على اختيار الملعب البديل للفريق المستضيف، مؤكدة أنه  من المقرر تأجيل المباريات للعب الاثنين المقبل.

جدير بالذكر أن جماهير نادي الطيران، قررت منع إقامة مباريات الدوري الممتاز على أرضية الملعب، إلى حين رفع العقوبة التي قررتها لجنة المسابقات على فريق الطيران في حادثة شغب الجماهير، ضمن مباراة الطيران ووفاق أجدابيا في الدرجة الأولى.                                   

وتنص العقوبة على حرمان نادي الطيران على اللعبة في أرضه لمدة موسم كامل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى