الرياضة الليبية

خاص| تحديد موقف “الورفلي” من المشاركة مع الفرسان أمام تونس.. غدًا

كشفت مصادر خاصة لـ”ريميسا” أن محترفنا الدولي الليبي سند الورفلي، صخرة دفاع المنتخب الوطني الأول ونادي الرجاء المغربي، سوف يلتحق بمعسكر فرسان المتوسط بمدينة سوسة التونسية، غدا الاثنين، قادما من المغرب.

وقالت المصادر إن الورفلي خضع، اليوم الأحد، لكشف طبي تحت إشراف طبيب فريق الرجاء المغربي، ولم يتحدد حتى الآن حجم إصابة اللاعب ومدة العلاج التي سوف يستغرقها للتعافي تماما والمشاركة في المباريات.

وكان موقع “ريميسا” قد انفرد بالكشف عن حجم إصابة الورفلي وهي عبارة عن التواء في مفصل القدم (كافيليا)، وقد أصيب بها اللاعب قبل انطلاق المباراة وتحديدا في عمليات إحماء فريقه استعدادا لمواجهة بوسيفية برشيد ورغم ذلك قام الجهاز الفني للرجاء بقيادة كارتيرون بالدفع باللاعب لتتفاقم إصابته ويتم إستبداله في الدقيقة 18 من عمر المباراة التي انتهت بخسارة الرجاء.

وأضافت المصادر أن الطاقم الفني للمنتخب الوطني بقيادة فوزي البنزرتي ينتظر قدوم اللاعب إلى معسكر سوسة من أجل عرضه على طبيب تونسي متخصص في مثل هذا النوع من الإصابات لتوقيع الكشف الطبي عليه وتحديد مدة غيابه وكذلك نوعية العلاج التي سيتلقاها من أجل عودته بأسرع وقت للمباريات.

وأوضحت المصادر أنه بعد خضوع الورفلي للكشف الطبي سوف تتحد مدى إمكانية لحاق اللاعب بمباراتي منتخبنا الوطني أمام تونس وتنزانيا في التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

ويستعد منتخبنا الوطني الأول، لافتتاح مشواره بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون، بمواجهة المنتخب التونسي بملعب رادس 15 نوفمبر الجاري، بينما سيستقبل منتخبنا نظيره التنزاني ضمن ذهاب الجولة الثانية بملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير التونسية في 19 من الشهر ذاته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى