الرياضة العربية

خاص| تفاصيل الساعات الأخيرة في حسم صفقة انتقال حسين الشحات للأهلي المصري

سيطرت الأنباء حول صفقة انتقال حسين الشحات، لاعب العين الإماراتي، إلى النادي الأهلي المصري، لمدة 5 سنوات مقابل 5 ملايين ونصف المليون دولار ، على الوسط الرياضي المصري، خاصة في ظل رغبة اللاعب في ارتداء غلالة الأهلي الذي أبدى بدوره ترحابا بضم الشحات بعدما ظهر بأداء مميزا مع الفريق الإماراتي خاصة في كأس العالم للأندية ديسمبر الماضي.

وذكرت مصادر خاصة لـ”ريميسا” أن الشحات وقع بالفعل على عقود الانتقال رسميا للأهلي قبل انطلاق منافسات بطولة كأس العالم للأندية، ولكن لم يتم الإعلان عن التفاصيل حتى الآن.

وأضافت المصادر أن مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي عدلي القيعي، يتواجد منذ يومين في الإمارات لحسم الأمور بشكل نهائي مع العين قبل الإعلان رسميا عن الصفقة.

ورغم حديث بعض المواقع الرياضية المصرية عن أن إدارة العين أعلنت عدم وجود أي اجتماعات رسمية مع مسئولي الأهلي، إلا أن المصادر أكدت لـ “ريميسا” أن الأمور حسمت بالفعل وسيتم  الإعلان الرسمي عن تفاصيل الصفقة ومدة العقد خلال الأيام القليلة المقبلة.

وستكشف الساعات المقبلة مصير الشحات الذي قدم موسما استثنائيا مع الفريق الإماراتي، وخاصة بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في الإمارات في الفترة بين 12 إلى 22 ديسمبر  الماضي، وتوج بها ريال مدريد الإسباني.

وفي حال نجح الأهلي في ضم الشحات فستكون الصفقة السابعة للمارد الأحمر حتى الآن، والذي يسعى لتجديد وتدعيم صفوفه في ظل تراجع الأداء مؤخرا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى