الرياضة الليبية

خاص | حسين البوسيفي يطالب بمنع إقامة مباريات الكرة في الساحات الشعبية بسبب كورونا

وجه، حسين البوسيفي، مدير إدارة الشؤون الرياضية بالهيئة العامة للشباب والرياضة، رسالة خاصة إلى لاعبي كرة القدم، بالتوقف عن ممارسة كرة القدم بالوقت الراهن، خوفا من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وناشد البوسيفي، من خلال موقع “ريميسا”، لاعبي كرة القدم وخاصة النجوم الدوليين والمحترفين، بالتوقف عن ممارسة مباريات كرة القدم في الملاعب والساحات بالأحياء الشعبية، نظراً لتأثر الجمهور الرياضي بمثل هذه الأفعال غير المسؤولة.

كما طالب مدير الرياضة بالهيئة الوسائل الإعلامية، بعدم متابعة هذه الأحداث وعدم تغطيتها إعلاميًا، حتى لا تنتشر هذه المخالفات لبقية المدن والمناطق الليبية.

وكانت الهيئة العامة للشباب والرياضة الليبية، برئاسة بشير القنطري، أصدرت، بيانا رسميا، أعلنت خلاله تعليق كافة الأنشطة الرياضية في البلاد، خوفا من تفشي وباء كورونا.

وأكدت الهيئة في بيانها، على إيقاف كافة الأنشطة الرياضية والشبابية من تظاهرات ومهرجانات وتجمعات ومسابقات ومباريات، تحت أي مسمى وبكافة تنوعها وتبعاتها، سواء كان وديًا أو رسميًا، محليًا أو خارجيًا.

وقررت الهيئة العامة للشباب والرياضة، غلق جميع الملاعب والساحات والصالات المخصصة لكافة المناشط، حفاظا على سلامة المواطن الليبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى