الرياضة الليبية

خاص| حملة دعم واسعة من الوسط الرياضي للدكتور القنطري رئيس هيئة الشباب والرياضة

حرص عدد كبير من الشخصيات الرياضية من رياضيين وإعلاميين على تقديم دعمهم اللا محدود للدكتور بشير القنطري، رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة، في ظل ما يتعرض له من حملة شرسة وممنهجة تهدف إلى إبعاده عن منصبه.

وطالب الصحفي الرياضي كمال الدريك، بضرورة عدم وضع العراقيل أمام الدكتور القنطري، معددا الأعمال الجليلة التي قام بها في المكان الذي شهد انتعاشا وازدهارا منذ أن تولى قيادته كرئيس للهيئة العامة للشباب والرياضة.

من جانبه أكد اللاعب الدولي السابق علي الأسود، نائب رئيس النادي الأهلي طرابلس، أن محاولات النيل من القنطري والعمل على إزاحته من منصبه يعتبر عبثا بالوسط الرياضي الليبي، مطالبا بضرورة الاستقرار لمواصلة الإنجازات التي تتحقق على أرض الواقع.

يأتي ذلك بعدما نفت مصادر خاصة داخل الهيئة العامة للشباب والرياضة، لموقع “ريميسا”، ما تم تداوله خلال الساعات الأخيرة، ببعض الصفحات الرياضية على موقع  التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حول إعفاء القنطري، من منصبه.

وأكدت مصادر “ريميسا”، أن بشير القنطري، يواصل عمله ويحظى بثقة المجلس الرئاسي بحكومة الوفاق، بسبب الطفرة الهائلة التي شهدتها الرياضة الليبية تحت قيادته.

وقد تولى القنطري رئاسة الهيئة العامة للشباب والرياضة، عام 2018، بدعم من جمعية الرياضيين القدامى، وعدد من أبرز  الرموز الرياضية في ليبيا، وقد قوبل تكليفه بارتياح  في الوسط الرياضي، نظرا لما يمتلكه من خبرات كبيرة.

يشار  إلى أن القنطري، قد تم اختياره كأفضل شخصية رياضية للعام 2019، نظير ما قامت به الهيئة العامة للشباب والرياضة، في عهده، من إنجازات في البنية التحتية للرياضة الليبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى